وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

نجد أنه من الغريب أن One UI لا يزال لا يدمج الوظيفة المطلوبة مثل قفل التطبيقات. وهذا شيء كان موجودًا في ماركات أخرى مثل شياومي.

قفل التطبيقات تصل أخيرا إلى هواتف سامسونغ غالاكسي

كانت الشركة، بعد فترة طويلة، قد استمعت إلى مطالب عملاءها . تشير أحدث الشائعات إلى أن One UI 7 سيصل مع تحسينات متعددة على واجهته؛ حتى أن البعض يجادل بأنه سيكون هناك تجديد في التطبيقات المحلية. ومع ذلك، هناك أخبار أخرى غير مشجعة تؤكد مجددًا أن التحديث المذكور سيشهد تأخيرًا غير متوقع، نظرًا لأن سامسونغ ستركز على إطلاق One UI 6.1.1. على أية حال، سيتم تطوير طبقة جديدة من الأمان والخصوصية لهواتف غالاكسي.



تعد إمكانية قفل التطبيقات الأصلية أو تطبيقات الطرف الثالث أمرًا غير معروف لهؤلاء المستخدمين الذين اختاروا منذ فترة طويلة جهازًا من الشركة الكورية. وهذا شيء لم يتم شرحه بالكامل. ولكن يمكننا أن نرى كيف تحاول الشركة المصنعة معالجة فجوة الخصوصية هذه التي كان الكثيرون ينتظرونها لبعض الوقت. ومن المهم أن نلاحظ أن سامسونغ لم تهمل مستوى الأمان الخاص بها تمامًا أيضًا، مع الأخذ في الاعتبار ميزة المجلد الآمن الذي يمكننا العثور عليه اليوم.

كما تعلم بالفعل، يعد هذا المجلد مفيدًا لأننا سنكون قادرين على تخزين التطبيقات والملفات بمستوى عالٍ من التشفير، وهو ما تقدمه سامسونغ فقط. لكن المستخدمين يبحثون دائمًا عن البساطة والكفاءة، حيث يلزم اتخاذ خطوات قليلة لقفل كل من التطبيقات الأصلية وتطبيقات الطرف الثالث وهو ما استمعت إليه سامسونغ وستضيفه في التحديث القادم.

من دون أدنى شك، سيتم استقبال هذه الوظيفة بشكل جيد للغاية باعتبارها واحدة من أكثر الوظائف التي كان يطالب بها المعجبين، ولكن كل شيء يشير إلى أنه سيستغرق الأمر بضعة أشهر قبل أن نتمكن من رؤيتها على هواتف غالاكسي الخاصة بنا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button