وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

أجرت نيتفليكس تغييرات على أسعار الاشتراك على مدى السنوات القليلة الماضية، حتى أنها أطلقت اشتراك منخفظ التكلفة مع الإعلانات. تهدف منصة البث إلى كسب متابعين بأي ثمن وتفكر في الاشتراك مجانًا تمامًا.


نيتفليكس تقوم بإعداد اشتراك مجاني بنسبة %100 .. المنصة أخيرا ستصبح مجانية

تعمل الشركة على اشتراك مجاني جديد يتضمن إعلانات بأسلوب الخطة الاشتراك منخفظ التكلفة المدعوم بالإعلانات. وكانت كينيا أول دولة تقدم هذه الطريقة، لكن الاشتراك انتهى العام الماضي.



تبنت نيتفليكس هذه الإستراتيجية وتعتزم الآن تقديم اشتراكات مجانية مع إعلانات إلى المزيد من البلدان حول العالم. تخطط منصة البث المباشر لإطلاقها في أسواق أكبر بكثير مثل آسيا وأوروبا وأفريقيا.

أفادت بلومبرج أن اليابان وألمانيا قد تكونان أول دولتين ستطلق نيتفليكس فيهما هذا العرض . وأوضحت الشركة أيضًا أنها لا تعمل على تقديم هذا العرض إلى الولايات المتحدة .

هدف Netflix من الخطة المجانية هو زيادة عدد الاشتراكات: يبدأ المستخدمون بالخدمة بالإعلانات المجانية وسينتهي بهم الأمر بالدفع مقابل إحدى الإشتلاكات لإزالة الإعلانات.

سيتم استبعاد الولايات المتحدة وكندا من العرض بسبب قرار استراتيجي بسيط. تتمتع هذه البلدان بسوق مشبعة وإمكانية اكتساب نيتفليكس لعدد أكبر من المشتركين من خلال الخطط المدعومة بالإعلانات منخفضة.

لم تطلق الشركة بعد هذه الخطة المجانية الجديدة مع الإعلانات وتؤكد بلومبرج أنها لا تزال قيد التفاوض. وقد رحبت البلدان ذات المستهلكين ذوي الدخل المنخفض بهذا الإجراء، لأنه يمكن أن يفتح نيتفليكس أمام جمهور أوسع.

تنضم خطة نيتفليكس المجانية إلى إجراءات أخرى أكثر جذرية لزيادة عدد المشتركين. قامت الشركة بإنشاء ألعاب فيديو خاصة بها وإدارة عرض أفلامها في دور السينما، والتي ستدرجها لاحقًا في الكتالوج.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button