وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

إذا كنت من أولئك الذين عادةً ما "يغوصون"، من وقت لآخر، عبر متجر غوغل بلاي بهدف العثور على تطبيقات مجانية جديدة بجميع أنواعها لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد ، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح، لأنه، من أجل أسبوع آخر، قمنا بتجميع أفضل التطبيقات المجانية التي وصلت إلى متجر غوغل في الأسابيع الأخيرة ونقدمها لك حتى تتمكن من تجربتها.
9 تطبيقات جديدة لنظام أندرويد ننصحك بتجربتها
وبدون مزيد من اللغط، سنقدم لك 9 تطبيقات جديدة ومجانية لنظام  أندرويد والتي لا ينبغي عليك إغفالها، نظرًا لأن جميعها مفيدة للغاية.
9 تطبيقات جديدة لنظام أندرويد ننصحك بتجربتها
التطبيق مجاني تمامًا يحتوي على إعلانات ولا يحتوي على أي نوع من عمليات الشراء المتكاملة، لذلك لن تضطر إلى تسجيل الدخول لفتح وظائف إضافية.
9 تطبيقات جديدة لنظام أندرويد ننصحك بتجربتها
وبالتالي، بفضل هذا التطبيق المجاني، ستتمكن من إرسال الصور ومقاطع الفيديو من الجهاز إلى تلفزيون ذكي أو كمبيوتر ونقل الألعاب والأقراص المدمجة والملفات الأخرى المتعلقة بألعابك إلى وحدة التحكم بسرعة وأمان، نظرًا لأن عمليات نقل الملفات هذه تتم داخل شبكتك المحلية.
9 تطبيقات جديدة لنظام أندرويد ننصحك بتجربتها
التطبيق مجاني به إعلانات يمكنك تحميله من خلال الرابط المباشر لمتجر غوغل بلاي الذي نتركه لك أعلى هذه السطور.
9 تطبيقات جديدة لنظام أندرويد ننصحك بتجربتها
بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق متوافق مع عدد كبير من صيغ الفيديو مثل AVI وMKV وMP4 وMOV ويسمح لك أيضًا بتحويل أي فيديو إلى ملف GIF أو ملف صوتي MP3.

- Email - All Email Login

 هو مدير حساب بريد إلكتروني يسمح لك بإدارة جميع منصات البريد الإلكتروني التي تستخدمها من تطبيق واحد، وإنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة للتسجيل في مواقع المبيعات عبر الإنترنت وإنشاء حسابات بريد إلكتروني جديدة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

- WiFi Drive

إذا كنت تبحث منذ فترة عن تطبيق يتيح لك مشاركة الملفات المحفوظة على هاتفك مع بقية الأجهزة الموجودة في المنزل، فعليك تجربة WiFi Drive، وهو تطبيق مجاني لنظام أندرويد  يحول هاتفك الذكي إلى القرص الصلب للشبكة.

- QuickSaver - Video Downloader

 هو تطبيق تنزيل فيديو بسيطة ومجانية يسمح لك بحفظ مقاطع من مجموعة واسعة من المنصات على هاتفك الذكي بجودة عالية وبطريقة سريعة وسهلة.

في الواقع، لتنزيل مقطع فيديو باستخدام QuickSaver، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ولصقه في هذا التطبيق، واختيار جودته والنقر على زر التنزيل.

- Keyboard Maker - LED Theme

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون تخصيص هواتفهم المحمولة إلى أقصى الحدود، فمن المؤكد أنك ستحب Keyboard Maker - LED Theme، وهو تطبيق لوحة مفاتيح لنظام  أندرويد يقدم لك مجموعة واسعة من التصميمات لتتركها حسب رغبتك.

يتضمن تطبيق لوحة المفاتيح هذا تخصيصات تعتمد على ثيمات مختلفة مثل الرموز التعبيرية أو أضواء النيون أو عيد الميلاد أو شخصيات من الرسوم المتحركة والمسلسلات الشهيرة مثل Goku أو Wednesday Adams.

- Docx Viewer - XLS PDF DOC PPT

هو تطبيق مكتبي لنظام أندرويد يسمح لك بقراءة وتحرير جميع أنواع المستندات مثل ملفات Word وExcel وPowerPoint وPDF وكذلك تحويلها بسهولة إلى تنسيقات أخرى.

- FootAR - Euro Football in 3D

إذا كنت ترغب في تجربة Euro 2024 بطريقة أكثر غامرة وممتعة، فنوصيك بتجربة FootAR، وهو تطبيق مجاني يستخدم الواقع المعزز حتى تتمكن من مشاهدة المباريات كما لم تفعل من قبل.

وبالتالي، إذا قمت بفتح هذا التطبيق أثناء إحدى مباريات كأس اليورو هذه وقمت بتركيز الكاميرا المحمولة الخاصة بك على التلفزيون، فستتمكن من رؤية تحركات اللاعبين المتراكبة في الملعب، وجميع إحصائيات المباراة، وأهداف كل لاعب بمعلومات مفصلة، ​​​​والسير الذاتية للاعب وتاريخ الفريق.

علاوة على ذلك، مع هذا التطبيق، ستتمكن من مناقشة تكتيكات وأهداف فريقك مع مستخدمين آخرين بفضل الدردشات والاستطلاعات في الوقت الفعلي.

- Music Player&Dynamic Playlist

هو مشغل موسيقى كامل يمكنك من خلاله الاستماع إلى أغانيك المفضلة دون الاتصال بالإنترنت وإدارة مجموعتك الموسيقية بأكملها بطريقة بسيطة حقًا، نظرًا لأن هذا التطبيق يسمح لك باختيار المجلدات التي تريد تحديد الموسيقى منها.

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا التطبيق المجاني مسؤول أيضًا عن تتبع عادات الاستماع الخاصة بك لإنشاء قوائم تشغيل مخصصة والتوصية بحذف تلك الأغاني التي نادرًا ما تستمع إليها.

- Screenshot Editor

إذا كنت تلتقط عادةً الكثير من لقطات الشاشة بهاتفك المحمول، فيجب عليك تجربة Screenshot Editor، وهو تطبيق تحرير قوي يسمح لك بتخصيص لقطات الشاشة الخاصة بك إلى أقصى الحدود ومشاركتها بسهولة مع أصدقائك.


وبالتالي، مع هذا التطبيق المجاني، ستتمكن من تغيير لون خلفية الالتقاط أو استبدالها بصورة، أو حول زوايا لقطات الشاشة، أو إضافة أو تعديل تعبئتها، وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لتكييفها مع التطبيقات المختلفة. أو الأجهزة.

- Reduce video size

وننتهي من هذه المجموعة المختارة من التطبيقات الجديدة لنظام أندرويد مع هذا التطبيق لتقليل حجم الفيديو، وهي أداة مجانية عملية ستتمكن بفضلها من ضغط مقطع فيديو أو صورة دون فقدان الجودة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button