وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

 تقوم Microsoft بإصلاح OneDrive بتصميم جديد كبير وتكامل الذكاء الاصطناعي Copilot والمزيد تعلن Microsoft عن الجيل الثالث من التخزين السحابي OneDrive اليوم ، مع استكمال نظام Copilot الذي يعمل بنظام Copilot الذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي للشركة ، وتحديث تصميم Fluent ، وتحسينات كبيرة على طريقة مشاركة الشركات للمستندات السحابية واستخدامها.

أحدث إصدار من OneDrive أكثر ذكاء وأسرع ومصمم ليكون مدير الملفات الرئيسي


يستضيف OneDrive تريليونات الملفات للمستهلكين والشركات ، مع إضافة 2 مليار ملف كل يوم. تقوم Microsoft الآن بإصلاح الكثير من تجربة العمل في OneDrive للشركات ، مع العديد من التحسينات في جودة الحياة التي ستجعل إدارة الملفات واستخدامها أفضل بكثير على الويب وفي Windows وفي تطبيقات Office المختلفة من Microsoft.


 طريقة عرض ويب OneDrive الجديدة. الصورة: مايكروسوفت

تقوم Microsoft بإصلاح تطبيق الويب OneDrive الرئيسي بتصميم Fluent جديد. يتطابق بشكل وثيق مع واجهة Windows 11 والتغييرات الأخيرة في تطبيقات Office ، كما أنه يتناسب مع آخر تحديثات تصميم File Explorer. يوجد الآن قسم توصيات الملفات الذكاء الاصطناعي "من أجلك" في الأعلى ، يشبه إلى حد كبير File Explorer.


تظهر الملفات التي تهم يوم عملك هنا على الفور ويمكن أن تظهر هنا سواء كانت موجودة في OneDrive أو Teams أو في أي مكان آخر. قامت Microsoft بالفعل بتحديث OneDrive لجعله متجرا شاملا للعثور على جميع ملفاتك وإدارتها.


تتضمن طريقة عرض الويب المحدثة هذه أيضا طريقة عرض مشتركة محدثة، والتي تتضمن الآن جميع الملفات التي تمت مشاركتها عبر Teams، من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والطرق الأخرى التي تمت بها مشاركة مستندات Office معك. كما تم تحسين واجهة مستخدم المشاركة الرئيسية ، كما تم تبسيط إدارة أذونات الملفات أيضا.


 يحتوي OneDrive على طريقة عرض جديدة للأشخاص ، والتي تبدو مثالية للعثور على الملفات من زملاء العمل. الصورة: مايكروسوفت

إذا كنت تعمل على مجموعة من الملفات مع زملائك ، فهناك طريقة عرض جديدة للأشخاص لتسهيل ذلك كثيرا أيضا. يمكنك التركيز على الملفات التي تعمل عليها مع الزملاء بمجرد العثور على وجوههم أو أسمائهم. يمكنك أيضا تصفية طريقة العرض هذه حسب الاسم أو تثبيت الزملاء الذين تعمل معهم عن كثب في الأعلى.


يمكنك الآن أيضا اختيار ألوان مجلداتك ، وعندما تشارك مع زملاء العمل ، سيرون أيضا اختيار اللون.


 يحتوي OneDrive الآن على خيارات ألوان المجلد

ربما تكون الإضافة الأكثر فائدة هي القدرة على ملفات OneDrive المفضلة التي ستتجول عبر Windows 11 و OneDrive على الويب وأماكن أخرى. لذلك إذا كنت تفضل مجلد OneDrive في مستكشف الملفات على Windows 11 ، فستجد هذا المجلد في قائمة المفضلة على OneDrive على الويب.


يتم أيضا إصلاح تجربة البحث في OneDrive باستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي ، مما يسهل العثور على الأصدقاء والعائلة في الصور التي قمت بتخزينها على خدمة التخزين السحابي من Microsoft. يتم اختبارها مع المستهلكين في معاينة محدودة تبدأ هذا الشهر ، مع تعيين معاينة عامة في أوائل عام 2024.


قامت Microsoft أيضا بتحسين إنشاء الملفات في OneDrive. سيأتي زر "إضافة جديد" جديد في الصيف المقبل مع قائمة باقتراحات القوالب للعروض التقديمية والمستندات الأخرى ، ويمكنك التمرير فوقها لمعاينتها أو مجرد البدء من مستند فارغ.


 ستتم مزامنة الملفات المفضلة عبر مستكشف ملفات Windows 11 و OneDrive على الويب

أصبح استخدام OneDrive أيضا أسرع بكثير ، مع دعم محسن في وضع عدم الاتصال. تقول Microsoft إن OneDrive على الويب يتم تشغيله أسرع مرتين ، مع الفرز الفوري والتمرير المحسن والدعم المحسن في وضع عدم الاتصال. ستتمكن قريبا من تشغيل OneDrive في المستعرض ، كل ذلك بدون اتصال بالإنترنت. يأتي تطبيق الملفات عند الطلب أيضا إلى إصدار المتصفح حتى تتمكن من وضع علامة على الملفات على أنها متوفرة في وضع عدم الاتصال. يعد كل من وضع عدم الاتصال والملفات عند الطلب من الميزات الرائعة التي كانت تقتصر في السابق على تطبيق OneDrive الرئيسي لسطح المكتب ولكنها ستصل في أوائل عام 2024.


شيء واحد يطلبه العديد من مستخدمي الأعمال في OneDrive هو القدرة على فتح أي مستند من OneDrive على الويب في تطبيقات سطح المكتب الأصلية. تضيف Microsoft هذه الميزة في ديسمبر ، مع القدرة على فتح أشياء مثل ملفات CAD أو ملفات PDF. تضيف Microsoft أيضا طريقة عرض وسائط جديدة تتضمن جميع أصول الصور والفيديو في مكان واحد.


ستتوفر تجربة OneDrive الجديدة هذه قريبا أيضا في قسم الملفات في Microsoft Teams وجزء التنقل في الملفات في Outlook. تتوقع Microsoft أن يتوفر عرض OneDrive الجديد في Outlook في ديسمبر.


تخطط Microsoft أيضا لدمج نظام Copilot الذكاء الاصطناعي الخاص بها في OneDrive في ديسمبر لكل شخص لديه ترخيص Microsoft 365 Copilot. سيقدم Copilot ملخصا يوميا للملفات ، مثل ميزة اللحاق بالمستندات التي تعمل عليها أنت وزملاؤك. سيتضمن ذلك قائمة بالتغييرات المهمة في الملفات ونظرة موجزة على التعليقات الجديدة. تقول Microsoft إنها ستنظم هذه الملخصات بذكاء بناء على السياق والملاءمة.


يمكنك تجربة معظم تغييرات الواجهة على OneDrive في onedrive.com اليوم ، مع وصول المزيد في أوائل عام 2024.



قد يفيدك:
كيف تلصق أي نص كنص عادي بدون تنسيقه السابق
16 موقع مفيد جدآ لك تعرف عليها
أفضل تطبيق مجاني لمسح الصور المطبوعة وتحويلها إلكترونيًا
تطبيق Microsoft Teams الجديد: أسرع وأكثر كفاءة لنظامي Windows و Mac
5 تطبيقات متميزة للآيباد تساعد المعلمين في عملية الشرح
موقع engineeringtoolbox يُقدم لكم مئات الأدوات والخدمات الهندسية المختلفة
قولها صح تعرف على الطريقة الصحيحة في نطق بعض الماركات المشهورة
موقع جديد من حسوب لمتابعة حالة مواقع حسوب المختلفة
طريقة فتح المواقع المفضلة في المتصفح بنقرة واحدة فقط من سطح المكتب
كيفية تسريع سيرفر alwaysonpc

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button