وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

تعد Microsoft أحد الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، وتسعى دائماً لتطوير وتحسين منتجاتها لتلبية احتياجات وتوقعات المستخدمين. وفي هذا السياق، تقدم الشركة إصدارًا جديدًا ومحسنًا من تطبيقها للدردشة، Microsoft Teams. تم إعادة بناء هذا التطبيق بشكل شامل ليكون أسرع وأسهل في الاستخدام، وقد كان قيد المعاينة منذ شهور. يأتي هذا الإصدار المحسن ليخدم مستخدمي نظامي التشغيل Windows و Mac، حيث يمكنهم الآن تثبيته بسهولة ويسر.

تطبيق Microsoft Teams الجديد: أسرع وأكثر كفاءة لنظامي Windows و Mac



 تطبيق Teams الأسرع والمعاد تصميمه من Microsoft متاح الآن لنظامي التشغيل Windows و Mac

مايكروسوفت اعلنت عن اصدار جديد من تطبيق Microsoft Teams ، الاصدار ده هيخلي التطبيق اسرع بمرتين من الاصدار القديم و كمان هيبقي اسهل في الإستخدام.

ده غير ان مساحته هتبقي اقل بنسبة 50% ، ولما تيجي تنزل الاصدار الجديد من التطبيق هينزل اسرع ثلاث مرات من  التطبيق القديم ، و كمان هتقدر تبدء الاجتماعات و تنضم إليها بشكل اسرع من الاول .

و كمان المستخدمين هيقدروا يستخدموا مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في Teams علشان يلخصوا الاجتماعات و يقرأوا عناصر العمل ويوصلوا للنقاط الرئيسية.



تحسينات في الأداء والاستهلاك

يأتي الإصدار الجديد من تطبيق Microsoft Teams بتحسينات ملحوظة في الأداء، حيث أصبح أسرع بمعدل يصل إلى ضعف السرعة مع استهلاك أقل للذاكرة بنسبة 50%. وهذا يعد تطورًا إيجابيًا يعود بالفائدة على جميع المستخدمين، خاصة أولئك الذين يعملون على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القديمة. بفضل هذه التحسينات، يمكن لمستخدمي التطبيق الجديد الاستمتاع بتجربة استخدام أفضل، حيث يعمل التطبيق بشكل أسرع بثلاث مرات ويتيح بدء الاجتماعات أو الانضمام إليها بسرعة مضاعفة. كما يشغل التطبيق الآن مساحة أقل بنسبة 70%.


تكنولوجيا متطورة وتصميم محسّن

تعتمد تحسينات الأداء هذه على تبني تقنيات حديثة ومتقدمة. فقد قررت Microsoft التخلي عن تقنية Electron السابقة واعتماد تقنية Edge WebView2 الخاصة بها، مما أسهم في تعزيز الأداء بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، تم التركيز على تحسين تصميم التطبيق باستخدام نظام لغة التصميم Fluent، مما أدى إلى تحسين واجهة المستخدم بشكل عام.


إمكانيات متعددة وميزات جديدة

يأتي تطبيق Microsoft Teams الجديد بميزات جديدة ومحسنة، مما يجعله أداة أكثر تنوعًا وفعالية في إدارة الفرق والتواصل بين أفرادها. تتضمن هذه الميزات تطبيقات خط الأعمال المخصصة، وتطبيقات الجهات الخارجية، والغرف الجانبية، والفيديو عالي الجودة، وقوائم انتظار المكالمات، ومكالمات PSTN، والبحث السياقي في الدردشات والقنوات، والنشر المتقاطع لمحادثة القناة، والمزيد.


الترقية والتحديث

تتيح Microsoft لمستخدميه الانتقال بسهولة إلى الإصدار الجديد من تطبيق Teams، حيث يكفي تحديث التطبيق الحالي. سيتم تحديث المستخدمين الحاليين تلقائيًا في الأشهر القادمة، وسيصبح التطبيق الجديد الافتراضي في ديسمبر. يتيح هذا التحديث للمستخدمين الاستفادة الكاملة من الميزات والأداء المحسن لتطبيق Microsoft Teams الجديد.


إن تطبيق Microsoft Teams الجديد يعد الأساس لتقنية Copilot التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي تسهل عمليات الاجتماعات وتسهم في زيادة الإنتاجية. يمكن للمستخدمين استخدام Copilot في Teams لتلخيص الاجتماعات وقراءة عناصر العمل وتجنب السلاسل الطويلة في المحادثات للوصول بسرعة إلى النقاط الرئيسية.


توفر لجميع مستخدمي Mac

بالإضافة إلى ذلك، أصبح التطبيق متاحًا الآن بشكل كامل لمستخدمي أنظمة Mac. وبعد إصداره النهائي لنظام macOS، شهد التطبيق تحسينات كبيرة في الأداء على أجهزة Apple. يعمل التطبيق بشكل ممتاز على جميع أجهزة Mac، بما في ذلك تلك التي تحتوي على معالجات Silicon من Apple، مما يمنح مستخدمي Mac تجربة محسنة للتطبيق.


دعم Copilot لزيادة الإنتاجية

يعد التطبيق الجديد لـ Microsoft Teams أساسًا لتقنية Copilot التي تدعم الشركات في زيادة الإنتاجية وتحسين عمليات الفريق. تعتمد هذه التقنية على الذكاء الاصطناعي، مما يمكن المستخدمين من تلخيص الاجتماعات بشكل فعال، وقراءة عناصر العمل بسرعة، وتجنب السلاسل الطويلة في المحادثات، والتركيز على النقاط الرئيسية لزيادة الإنتاجية.


الترقية إلى الإصدار الجديد

للتحديث إلى الإصدار الجديد من تطبيق Microsoft Teams، يتعين على المستخدمين تحديث التطبيق الحالي ببساطة. وسيتم تحديث المستخدمين الحاليين تلقائيًا في الأشهر القادمة، مما يتيح لهم الاستفادة الكاملة من الميزات والأداء المحسن لتطبيق Microsoft Teams الجديد.


ختاماً

تمثل تطورات تطبيق Microsoft Teams الجديدة خطوة هامة في تحسين تجربة المستخدم وزيادة الإنتاجية في بيئة العمل. تعكس هذه التحسينات التزام Microsoft بتقديم منتجات عالية الجودة وتحسينها باستمرار لتلبية توقعات واحتياجات المستخدمين.


ملخص المقال

يأتي التطبيق الجديد لـ Microsoft Teams بتحسينات ملحوظة في الأداء والسرعة، مما يجعله الخيار الأمثل لمستخدمي نظامي Windows و Mac. يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من تجربة أسرع وأسهل في الاستخدام لتنظيم وإدارة فرق العمل بكفاءة.


"تجربة محسنة: معرفة مميزات الإصدار الجديد لتطبيق Microsoft Teams"


يقدم الإصدار الجديد من تطبيق Microsoft Teams تجربة محسنة بفضل ميزاته الجديدة والمحسنة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأداء أفضل وأدوات تفاعلية محسّنة تعزز التواصل وتعزز تجربة الفريق بشكل شامل.


"تحسينات رائعة في أداء تطبيق Microsoft Teams: استكشف الجديد والمميزات"


يتيح التحديث الجديد لتطبيق Microsoft Teams استكشاف تحسينات مذهلة في أداء التطبيق. تجعل هذه التحسينات التواصل وإدارة المهام أكثر فعالية ويسر، مما يعزز إنتاجية الفريق ويسهل التعاون.


"تطبيق Microsoft Teams: التحول إلى تقنية Edge WebView2 لأداء أفضل"


يعتمد الإصدار الجديد من تطبيق Microsoft Teams على تقنية Edge WebView2 لتحسين الأداء وجعل التجربة أفضل بشكل عام. يتيح هذا التحول الفرصة للمستخدمين الاستفادة من أداء محسن وواجهة مستخدم محسّنة.


"زيادة الإنتاجية مع Copilot: ميزة جديدة في تطبيق Microsoft Teams"


تعد ميزة Copilot في تطبيق Microsoft Teams إضافة قوية تزيد من الإنتاجية وتسهل عمليات التنظيم والتعاون. يمكن للمستخدمين الآن تبسيط إدارة الاجتماعات وتحسين الاتصال مع فرق العمل بفضل هذه الميزة الجديدة.


مصادر: theverge & Creatova Magazine



قد يفيدك:
كيف تلصق أي نص كنص عادي بدون تنسيقه السابق
16 موقع مفيد جدآ لك تعرف عليها
أفضل تطبيق مجاني لمسح الصور المطبوعة وتحويلها إلكترونيًا
تحديث OneDrive: الذكاء والسرعة في إدارة الملفات الجديدة!
5 تطبيقات متميزة للآيباد تساعد المعلمين في عملية الشرح
موقع engineeringtoolbox يُقدم لكم مئات الأدوات والخدمات الهندسية المختلفة
قولها صح تعرف على الطريقة الصحيحة في نطق بعض الماركات المشهورة
موقع جديد من حسوب لمتابعة حالة مواقع حسوب المختلفة
طريقة فتح المواقع المفضلة في المتصفح بنقرة واحدة فقط من سطح المكتب
كيفية تسريع سيرفر alwaysonpc

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button