وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

مع طرح ويندوز 10 في 2015، قامت شركة مايكروسوفت بخطوة هامة وكبيرة في تطوير نظام التشغيل بإصدارها الجديد ويندوز 10. ولكونها تهتم بتجويد تجربة المستخدمين وتوفير أحدث التحديثات والأمان، منحت الشركة المستخدمين فرصة للانتقال بشكل مجاني إلى هذا الإصدار الجديد لمدة عام كامل.

شركة مايكروسوفت وقفت بشكل نهائي إمكانية الترقية من ويندوز 7 & 8.1 لويندوز 10 / 11


لكن مع مرور الزمن، وتحديداً في الفترة الأخيرة، أعلنت مايكروسوفت بشكل رسمي وبناءً على استراتيجيتها الجديدة، عن وقف تماماً لإمكانية الترقية من ويندوز 7 وويندوز 8.1 إلى أحدث إصداراتها ويندوز 10 وحتى ويندوز 11.


نهاية الطريق لمستخدمي ويندوز 7 & وويندوز 8

في الأسبوع الأخير، أطلقت مايكروسوفت إعلاناً رسمياً يؤكد فيه أنه تم إيقاف إمكانية الترقية إلى ويندوز 10 من نسخ ويندوز 7 وويندوز 8.1. هذه الخطوة تأتي في إطار تركيز الشركة على دعم وتطوير الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل، حيث تسعى مايكروسوفت جاهدة لجعل ويندوز 11 الأكثر تقدماً وأماناً.


مفاتيح التفعيل ودورها في ترقية النظام

تاريخياً، كان بإمكان مستخدمي ويندوز 7 وويندوز 8.1 استخدام مفاتيح التفعيل الخاصة بهم للانتقال إلى ويندوز 10 والاستفادة من مزاياه. ولكن اليوم، مع إطلاق ويندوز 11 والتركيز على تحديثات أمان أفضل وتجربة محسنة، أصبح من غير الممكن استخدام مفاتيح التفعيل القديمة لترقية النظام إلى الإصدارات الأحدث.


تحديثات النظام وتأثيرها على الترقية

تعد تحديثات النظام من الأمور الحيوية التي تؤثر على إمكانية الترقية واستخدام مفاتيح التفعيل. فبالنسبة لمستخدمي ويندوز 10، فإنهم لا يزالون محظوظين بإمكانية الترقية مجاناً إلى ويندوز 11. هذه الخطوة تعكس التزام مايكروسوفت بتوفير أحدث التحديثات والمزايا لمستخدميها.


ختاماً: الترقية إلى ويندوز 11

من الواضح أن مايكروسوفت تسعى لتشجيع مستخدمي ويندوز 7 وويندوز 8.1 على التحديث إلى الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل. وعلى الرغم من وقف الترقية المجانية، إلا أنها مازالت توفر هذه الفرصة لمستخدمي ويندوز 10 للاستمتاع بتجربة محسنة وآمنة مع ويندوز 11.



قد يفيدك:

متجر برامج لمستخدمي ويندوز 7 والنسخ التي قبلها
طريقة تقسيم القرص الصلب إلى عدة سواقات في ويندوز 7 بدون برامج
بالفيديو: طريقة أظهار امر RUN فى ويندوز سفن win7
بالفيديو.. كيف تحول شكل ويندوز7 إلى آى باد × 5 خطوات
اطلق نسخة تجريبية من IE11 على نظام ويندوز 7
ارتفاع نسبة استخدام ويندوز7 مقارنة بنظام ويندوز8
«ويندوز 8» يتفوق على «فيستا» من حيث عدد المستخدمين ويحتل المركز الثالث
تسمية مجموعات التطبيقات في واجهة ميترو الخاصة بويندوز 8
مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية محدثة من "ويندوز 8"

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button