وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

برنامج مجاني لعمل بث مباشر على مختلف المنصات في نفس الوقت

  البث المباشر من أكثر الأشياء التي تجذب الجمهور على منصات التواصل المختلفة وقد يكون لك نشاط على أكثر من مصة وتريد عمل بث مباشر في نفس الوقت لكن يحدث خطأ الكاميرا قيد الاستخدام بواسطة تطبيق آخر لذلك نلجأ لبرنامج متخصص في ذلك لكن معظم البرامج التي توفر ذلك تكون مدفوعة لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على برنامج مجاني لعمل بث مباشر على مختلف المنصات في نفس الوقت.


برنامج SplitCam: بث مباشر مجاني على عدة منصات

برنامج SplitCam يمكنه البث إلى تطبيقات متعددة بسلاسة دون أخطاء حيث يمكن استخدامه لبث الشروحات وتسجيل الفيديو والعروض التقديمية. قم بتنزيل البرنامج من الرابط اسفل التدوينة وبعد تثبيته تأكد من وصوله إلى كاميرا الويب بأن يظهر اسمها في لوحة Media Layers.




برنامج SplitCam: بث مباشر مجاني على عدة منصات



قم بإنشاء بث مباشر ثم انسخ المفتاح إلى الحافظة ومن برنامج SplitCam انقر فوق Stream Settings ثم Add Channel. حدد YouTube في قائمة القنوات وانقر على Continue ثم الصق المفتاح الذي نسخته وأدخل اسم البث .


برنامج SplitCam: بث مباشر مجاني على عدة منصات

ثم اتبع الخطوات حتى تصل لزر Go Live لبدء البث المباشر على المنصة التي اخترت وستجد خطوات البث المباشر إلى Twitch و Facebook متطابقة. الاختلاف الوحيد هو مفتاح الدفق الذي يجب نسخه من التطبيق المعني.




برنامج SplitCam: بث مباشر مجاني على عدة منصات



يسمحSplitCam بالبث إلى Twitch و Facebook و YouTube في نفس الوقت دون أي تحميل زائد كبير لوحدة المعالجة المركزية أو خطأ في كاميرا الويب.

- برنامج SplitCam

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button