وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

يوتيوب يضيف شيئًا طال انتظاره من قبل المستخدمين .. مؤقت النوم، بالنسبة للكثيرين، أصبح النوم على همهمة البودكاست الهادئة أو الانغماس في مقطع فيديو على موقع يوتيوب طقوسًا ممتعة تقريبًا. ومع ذلك، فإن هدوء هذه اللحظة ينقطع بسبب الحاجة غير المريحة إلى الاستيقاظ لإيقاف تشغيل اليوتب . ولحسن الحظ، فإن هذا الوضع على وشك التغيير، ويبدو بالفعل أن اليوتيوب يعمل على وظيفة طال انتظارها فقط لتجنب هذه المشكلة.


يوتيوب يضيف مؤقت النوم: ميزة طال انتظارها

نحن نتحدث عن إدراج مؤقت إيقاف التشغيل بحيث يتم توقيف تشغيل اليوتوب بعد فترة يحددها المستخدم . في حين أن YouTube Music يقدم هذه الميزة بالفعل، فإن التطبيق التقليدي يفتقر منذ فترة طويلة إلى هذه الأداة الأساسية للغاية. وقد شكل هذا الغياب مشكلة للعديد من المستخدمين، الذين اضطروا إلى اللجوء إلى حلول بديلة مثل تطبيقات الطرف الثالث أو مؤقت النظام.



يأتي الدليل على تطوير ميزة مؤقت النوم على اليوتيوب من تحليل Android Authority لرمز التطبيق. وفي الإصدار 19.25.33 من النطبيق ، تم العثور على مراجع تشير إلى أن الميزة ستسمح للمستخدمين بتحديد مقدار الوقت (ساعات ودقائق ).


يوتيوب يضيف مؤقت النوم: ميزة طال انتظارها

وتشير البيانات المعروفة أيضًا إلى أنه سيتم عرض المؤقت كإشعار على شاشة الجهاز، مما يسمح للمستخدمين بإعادة ضبطه أو إنهاء التشغيل قبل نفاد الوقت. نأمل أن يتضمن مؤقت النوم أيضًا خيار "إنهاء الفيديو"، على غرار خيار YouTube Music (لكن في هذه الحالة، مع الأغاني) . تعد هذه الميزة أمرًا بالغ الأهمية لأولئك الذين يريدون الاستماع إلى بودكاست كامل أو مقطع فيديو معين دون انقطاع، ولكنهم يريدون بعد ذلك منع استمرار التشغيل تلقائيًا بعد أن ينامون.



على الرغم من أن تاريخ الإصدار الرسمي لميزة مؤقت النوم على اليوتيوب لا يزال غير معروف (منطقيًا، لأنها في مرحلة الاختبار)، إلا أن وجودها في كود التطبيق يؤكد قرار المنصة بتلبية طلبات مستخدميها الذين طالبوا منذ فترة طويلة بإدراجه هذا الخيار و. تعد هذه الميزة بتحسين تجربة الأشخاص الذين يستخدمون اليوتيوب بشكل كبير للاسترخاء أو التعلم أو الترفيه عن أنفسهم قبل النوم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button