وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

تطبيق الكاميرا الوحيد الذي يمكنه التغلب على تطبيق GCam الشهير يصل إلى أندرويد أخيرا ويمكنك تحميله الآن، إذا سألناك ما هو أفضل تطبيق كاميرا موجود على نظام أندرويد؟ من المحتمل أن تكون إجابتك هي "Pixel Camera" (المعروفة سابقًا باسم GCam). لسنوات عديدة، كانت هذه هي الإجابة الصحيحة، ولكن وصل تطبيق جديد على نظام أندرويد لتحدي التاج.


تطبيق Blackmagic Camera يصل إلى أندرويد أخيرًا: منافس تطبيق Pixel Camera

عن ماذا نتحدث؟ ليس أقل من الإصدار الأول من Blackmagic Camera، وهو تطبيق يتفوق على GCam في تسجيل الفيديو ويوجه ضربة قوية لغوغل في هذا القسم.



بعد النجاح الساحق على نظام التشغيل iOS منذ العام الماضي، أصدر فريق Blackmagic Design للتو الإصدار الأول من تطبيق الكاميرا الخاص به لنظام أندرويد . نحن نتحدث عن Blackmagic Camera، وهو تطبيق تسجيل مجاني واحترافي يجعل أي بديل آخر يبدو سخيفًا أمامه.

قد لا يبدو الأمر مألوفًا بالنسبة لك، ولكن Blackmagic Design هي شركة أسترالية متخصصة في تصنيع وتطوير الأجهزة والبرامج المتخصصة للصناعة السمعية والبصرية (السينما والتلفزيون والإعلان وما إلى ذلك). لقد كانت العلامة التجارية موجودة في السوق منذ عقدين من الزمن فقط، لكنها وضعت نفسها بطريقة وحشية مقارنة بالمنافسين الآخرين. في الواقع، اليوم هي واحدة من الأفضل في هذا القطاع.

يحتوي التطبيق على عدد كبير جدًا من الوظائف القابلة للتخصيص بالكامل. نحن نتحدث عن عناصر تحكم بمستوى احترافي تمامًا، وليس "الوضع الاحترافي" الكلاسيكي لتطبيقات الكاميرا المحمولة.


تطبيق Blackmagic Camera يصل إلى أندرويد أخيرًا: منافس تطبيق Pixel Camera

ستجد فقط على الشاشة الرئيسية: عناصر التحكم في سرعة التسجيل (FPS)، وسرعة الغالق، وفتحة العدسة، ومحدد ISO، وتوازن اللون الأبيض، ومستوى الصبغة، واختيار العدسة المراد استخدامها، ورسم بياني للصورة، وكثافة استقبال متر للميكروفونات.



بالإضافة إلى ذلك، هناك شريط من الوظائف الإضافية التي يمكنك التحكم من خلالها: التكبير، وتثبيت الصورة، وتكوين لوحة clapperboard الافتراضية، وتعديل التعرض، وتعديل التركيز وحتى تغيير نوع التركيز الذي تريده.

نعم، إنه تطبيق تسجيل فيديو كامل للغاية وقابل للتخصيص كما لم يحدث من قبل على أندرويد . بالإضافة إلى ذلك، تتنافس خوارزمية ما بعد المعالجة الخاصة به مع خوارزمية غوغل ، بل وتتفوق عليها، على الرغم من تفصيل واحد : تعمل كاميرا Blackmagic فقط على تسجيل مقاطع الفيديو، لذا يظل تطبيق GCam هو ملك الصور الفوتوغرافية.

في وقت كتابة هذا المقال ، كان من الضروري أن يحتوي هاتفك على نظام أندرويد 13 على الأقل حتى يعمل تطبيق Blackmagic Camera لديك. بالإضافة إلى ذلك، فهومتوافق حاليا مع عدد قليل من الهوتف ، نذكرها أدناه :

- سامسونج جالاكسي S24 ألترا وS24+ وS24.

- سامسونج جالاكسي S23 Ultra و+S23 وS23 وS23 FE.

- جوجل بكسل 8 برو، بكسل 8، وبكسل 8a.

- جوجل بكسل 7 برو، بكسل 7، وبكسل 7a.

نعم، لا يوجد سوى ثلاثة عشر هاتفًا محمولاً متوافقًا حاليا مع هذا التطبيق الرائع .

- الرابط Blackmagic Camera
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button