وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

سيكون تحديد موقع جهاز الراوتر الخاص بك بشكل جيد أمرًا أساسيًا للحصول على اتصال جيد بالإنترنت، ولكن أيضًا لمنع تدهور الجهاز بسهولة أكبر. سنعرض لك بعض الأخطاء التي قد تكون شائعة والتي من شأنها أن تحد من شبكتك، لذلك قد تواجه صعوبات في تحقيق السرعة القصوى أو حتى توصيل الأجهزة بالإنترنت.

تحديد موقع جهاز الراوتر لتحسين الاتصال

الهدف هو أن يكون لديك شبكة لاسلكية عالية الجودة، حتى تتمكن من توصيل الأجهزة بجميع أنواعها في حياتك اليومية، ولكن أيضًا إطالة العمر الإنتاجي لجهاز الراوتر . لا يهم بالضبط الطراز الذي لديك، لأنه على أي حال قد تواجه مشاكل ولا تصل إلى السرعة المناسبة.

يمكننا القول أن جهاز الراوتر هو القطعة الأساسية للاتصال بالإنترنت في المنزل. من الضروري أن يعمل بشكل جيد، وأن يتم تكوينه بشكل جيد وأن يكون موجودًا أيضًا في المكان المناسب. كل هذا هو ما سيسمح لك بتحقيق السرعة الكافية والاستقرار الجيد في الإنترنت.

- بالقرب من النافذة

الخطأ الأول هو وضع جهاز الراوتر بالقرب من النافذة. يمكن أن يكون هذا مشكلة لعدة أسباب. واحد منهم هو أنه يمكن أن يسخن. إذا دخلت أشعة الشمس المباشرة، فقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة الجهاز والبدء في حدوث خلل. وفي أشهر الصيف، قد يتعطل بشكل مستمر.


تحديد موقع جهاز الراوتر لتحسين الاتصال

إنها ليست فكرة جيدة لأسباب أمنية أيضًا. ومن خلال وضعه بجانب النافذة، فهذا يعني أن هذه الإشارة سوف تضيع باتجاه الشارع أو باتجاه منزل قريب. لذلك، سيكون هناك احتمال أكبر للتعرض لهجوم ووجود دخيل على شبكتك اللاسلكية.



- لصقه على التلفزيون

هناك خطأ شائع آخر وهو وضع جهاز الراوتر بجوار التلفزيون مباشرةً. إنه مكان سيء، لأنه يمكن أن يكون لديك العديد من الأجهزة الأخرى التي سيكون لها تأثير سلبي. يمكن أن يكون لديك أجهزة تستخدم تقنية البلوتوث ، مثل مكبرات الصوت وأجهزة التحكم وما إلى ذلك. وهذا سوف يسبب لهم توليد التدخل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأجهزة مثل التلفزيون أيضًا أن تزيد من درجة حرارة جهاز التوجيه. يمكن أن تتسبب في بدء تشغيل الجهاز بشكل أسوأ وتقليل العمر الإنتاجي له. ومن الأفضل أن تضعه بعيدًا قدر الإمكان عن الأجهزة الأخرى، سواء كان تلفزيونًا أو أي جهاز آخر.

- بجانب المرايا أو المعادن

هناك بعض العناصر التي يمكن أن تؤثر سلبًا على الشبكة اللاسلكية. واحد منهم هو المرايا. سيؤدي ذلك إلى فقدان الإشارة إذا كان لديك جهاز الراوتر بجوارها. لذلك، يجب الحذر من وجوده في منطقة توجد بها مرآة زينة، خاصة إذا كانت كبيرة جدًا.


تحديد موقع جهاز الراوتر لتحسين الاتصال

ويمكن أن يحدث الشيء نفسه مع الأجسام المعدنية. يمكنهم حظر الإشارة اللاسلكية والتسبب في أداء الشبكة بشكل أسوأ. كن حذرًا بشأن الصفائح المعدنية والديكورات الأخرى التي قد تكون لديك في المنزل بالقرب من جهاز الراوتر.


- قريب جدا من الأرض

من الناحية المثالية، يجب أن يكون جهاز الراوتر في مكان مرتفع، حيث سيؤدي ذلك إلى توزيع الاتصال بشكل أفضل. ويمكن أن يكون فوق قطعة من الأثاث الغير المعدنية ، على سبيل المثال. ما يجب عليك تجنبه هو وضعه منخفضًا جدًا بجوار الأرض. لن يساهم هذا بأي شيء إيجابي وقد يشكل مشكلة في إنشاء اتصال بأجهزة أخرى.

لذلك، تجنب وضعه أسفل قطعة الأثاث. أفضل شيء هو أن تحاول رفعه قليلاً للاستفادة من الشبكة اللاسلكية في منزلك قدر الإمكان وتوصيل الأجهزة الأخرى.

باختصار، هذه بعض الأخطاء التي يجب عليك تجنبها عند توصيل جهاز الراوتر في منزلك. إن وضعه في مكان جيد سيكون أمرًا أساسيًا لتقليل مخاطر المشكلات التي قد تحد من السرعة أو تتسبب في ظهور انقطاعات مستمرة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button