وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

مايكروسوفت تؤكد وجود مشكلات في التحديث الأمني ​​الأخير لنظام التشغيل الويندوز 11 لقد وصل التحديث الأمني ​​لنظام التشغيل الويندوز 11 مع سلسلة من الأخطاء التي تعيق تجربة المستخدم. هذه الإخفاقات عامة، في الواقع، لقد اعترفت شركة مايكروسوفت بهذا الموقف، مما ينبه جميع المستخدمين الذين يرغبون في تثبيت هذا التحديث على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


مايكروسوفت تعلنها بشكل رسمي وجود مشكلات في التحديث الأمني الأخير لويندوز 11

على الرغم من أنه من الشائع حدوث أخطاء في تحديثات الويندوز ، إلا أن هذا أمر قامت شركة مايكروسوفت بحله بنفسها من خلال الإصدارات التالية. هذه المرة حدث شيء نادر بين هذه الإصدارات وهو أن الأخطاء في التحديث الجديد أسوأ من تلك الموجودة في الإصدار السابق.



تؤثر الأخطاء على كل من التطبيقات والعمليات والأداء العام لنظام التشغيل الويندوز 11 على أجهزة الكمبيوتر. في الواقع، هذا الأخير هو المشكلة الأكبر هو التحديث الأخير. سيواجه أداء الويندوز 11 على أجهزة الكمبيوتر التي تلقت آخر تحديث أمني أداءً أقل.

يرتبط فشل الأداء بشكل مباشر باستخدام وحدة المعالجة المركزية، وأجهزة الكمبيوتر التي تلقت تصحيح الأمان هذا تواجه استخدامًا عاليًا لوحدة المعالجة المركزية من قبل النظام. في الواقع، لم تستغرق الشكاوى على منتديات مايكروسوفت الرسمية وقتا طويلا.

استمرارًا للأخطاء، يتعذر بدء تشغيل تطبيق الصور. الإصدار المتأثر هو 2024.11050.29009.0 بالإضافة إلى الإصدارات اللاحقة، وقد قدمت مايكروسوفت شرحًا على صفحة إصدار التطبيق الخاصة بالشركة.

ما يمكن قراءته هو أن الخطأ قيد التحقيق بالفعل لوضع حد له. على الأرجح، سيتم إصدار نسخة جديدة تحل هذه المشاكل في الأسابيع المقبلة، على الرغم من أن وصول هذا الحل إلى المستخدمين سيستغرق بعض الوقت.

الوضع معقد بالنسبة لجميع المستخدمين الذين يستخدمون الويندوز 11 على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون الويندوز 11 برو يواجهون مشكلة أخرى لأنهم لا يستطيعون الترقية إلى Enterprise Edition. لا يمكن إكمال هذه العملية بشكل صحيح.

لقد أوضحت مايكروسوفت أن كل هذه المشكلات تؤثر على الأداء الصحيح لنظام التشغيل الويندوز 11، والآن علينا فقط أن ننتظر حتى تقدم الحل للمستخدمين. سيتعين علينا الانتباه إلى جميع المعلومات التي تأتي من شركة مايكروسوفت . وبطبيعة الحال، ما هو متوقع هو أنه مع إصدار التصحيح الأمني ​​الجديد، حيث بعده ستنتهي هذه السلسلة من المشاكل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button