وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

وصول 4 ميزات جديدة تعمل بالذكاء الإصطناعي إلى الجيميل، الجيميل على وشك تحقيق قفزة كبيرة في تحسين سهولة استخدامه بفضل استخدام الذكاء الاصطناعي. والسبب ليس سوى تكامله مع جيميني أو Gemini، نموذج اللغة الأكثر تقدمًا من غوغل .


ميزات جديدة تعمل بالذكاء الإصطناعي إلى الجيميل

تَعِد هذه الوظيفة الجديدة بتغيير طريقة إدارة البريد الإلكتروني كما أعلنت شركة غوغل نفسها، مما يوفر تجربة أكثر كفاءة وآلية وشخصية. ونخبرك بأهم ما هو معروف رسميًا عنها في الوقت الحالي.



ومن بين الخيارات التي أكدت عليها شركة غوغل والتي سيتم تنفيذها في خدمة البريد الإلكتروني المجانية الجيميل من خلال استخدام جيميني، أبرزها ما يلي:

لوحة Gemini الجانبية :


تمت إضافة عنصر ذكي يلخص سلاسل رسائل البريد الإلكتروني الطويلة والمعقدة ويساعدك على إنشاء رسائل جديدة. هذا هو أفضل الإضافات المتوقعة وسيضع علامة فرق كبير في الجيميل.


4 ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تصل إلى الجيميل

اقتراحات استباقية :


سيقدم Gemini للمستخدمين اقتراحات ذكية بناءً على سياق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، مثل الردود المحتملة أو الإجراءات التي يجب اتخاذها. وبهذه الطريقة، سيتم تحسين الإنتاجية.

 إجابات على الأسئلة المفتوحة:


سيكون من الممكن طرح أسئلة مفتوحة على Gemini حول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والحصول على معلومات ذات صلة ومفيدة، مما سيكون مفيدًا جدًا لمعرفة المعلومات ذات الصلة بموضوعات مختلفة.

ملخص سلسلة الرسائل في تطبيقات الهاتف المحمول:


ستكون وظيفة تلخيص سلسلة الرسائل متاحة أيضًا في تطبيقات الجيميل للجوال (سواء لنظامي التشغيل أندرويد أو iOS، دون معرفة جدول الوصول في الوقت الحالي)، بحيث يمكنك بهذه الطريقة الوصول إليها من أي مكان.

بالمناسبة، وظائف Gemini هذه لا تقتصر على الجيميل . تقوم غوغل أيضًا بتطبيق هذه التقنية في التطبيقات الأخرى ضمن مجموعتها من التطبيقات الأخرى ، مثل المستندات، وجداول البيانات، والعروض التقديمية، وDrive.

لسوء الحظ، ليس كل شيء ورديًا مع وصول الخيارات الجديدة إلى الجيميل . هناك بعض القيود التي تعتبر مهمة. أحدها هو أن ميزات Gemini الجديدة هذه ستكون متاحة فقط للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا، مثل مشتركي Google Workspace مع إضافات Gemini Business أو Enterprise، أو مستخدمي Gemini Education أو Education Premium، أو مشتركي Google One AI Premium.

بفضل هذا التقدم، تم وضع الجيميل كأداة أساسية لإدارة البريد الإلكتروني الشخصي والمهني على حد سواء، ونحن نتطلع إلى رؤية كيف يستمر في التطور مع دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة في المستقبل. الحقيقة هي أن غوغل لا تتوقف عندما يتعلق الأمر بتطبيق ذكائها الاصطناعي في الغالبية العظمى من منتجاتها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button