وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

 جوجل اعلنت عن اداة جديدة من خلالها هتقدر تنقل اشتراكات البودكاست من تطبيق بودكاست الى تطبيق يوتيوب ميوزك أو تطبيقات البودكاست الاخري ، الشركة اعلنت من فترة انها هتغلق خدمة بودكاست شهر أبريل الجاي وهتدمجها في تطبيق يوتيوب ميوزك.

علشان تنقل الاشتراكات من جوجل بودكاست الى يوتيوب ميوزك هتضغظ على خيار تصدير الاشتراكات في النافذة الموجودة في واجهة التطبيقات الرئيسية وتدوس على خيار تصدير الي يوتيوب ميوزك.

خدمة نقل الاشتراكات متاح حاليا في الولايات المتحدة ومع الوقت جوجل هتخلي الخدمة متاحة لجميع المستخدمين.

 

سيتم إغلاق Google Podcasts في أبريل 2024، وسيُطلق أداة ترحيل جديدة في الولايات المتحدة

أعلنت شركة جوجل عن إغلاق تطبيق البودكاست المستقل الخاص بها، Google Podcasts، في سبتمبر. سيتم الإيقاف الآن في أبريل 2024. وتم إطلاق أداة ترحيل لنقل اشتراكات البودكاست إلى YouTube Music. الأداة متاحة حاليًا للمستخدمين في الولايات المتحدة وسيتم توسيعها لتشمل أسواقًا أخرى. يمكن للمستخدمين أيضًا تصدير الاشتراكات إلى ملف OPML لتطبيقات البودكاست التابعة لجهات خارجية.

 أعلنت شركة جوجل عن قرارها بإغلاق تطبيق البودكاست المستقل الخاص بها، Google Podcasts، في سبتمبر. وفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch، أكد عملاق التكنولوجيا الآن أن الإيقاف الرسمي لـ Google Podcasts لن يتم حتى أبريل 2024. وبصرف النظر عن هذا، أطلقت الشركة أيضًا أداة ترحيل. ستسمح هذه الأداة للمستخدمين في الولايات المتحدة بنقل اشتراكاتهم الحالية في البودكاست إلى YouTube Music الذي سيستضيف بودكاست Google بمجرد توقف التطبيق.

تدعم أداة الترحيل حاليًا المستخدمين الأمريكيين فقط. ومع ذلك، وعدت الشركة بتوفر هذه الأداة للأسواق الأخرى أيضًا.

وأشارت الشركة أيضًا إلى أن المستخدمين في الولايات المتحدة سيتمكنون من الاستماع إلى ملفات البودكاست في التطبيق حتى مارس 2024. وعلى الرغم من توقف التطبيق في أبريل، سيظل المستخدمون قادرين على ترحيل الاشتراكات أو تصديرها حتى يوليو 2024.

أداة ترحيل Google Podcasts: كيف سيتم ذلك؟ وستظهر

أداة الترحيل الجديدة في تطبيق Google Podcasts خلال الأسابيع المقبلة من خلال لافتة في أعلى الشاشة. سيقوم موقع دعم Google أيضًا بتوثيق إرشادات الترحيل خطوة بخطوة.

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يريدون الانتقال إلى YouTube Music، ستوفر لهم Google أيضًا خيارًا لتصدير الاشتراكات إلى ملف OPML . يمكن تحميل هذا الملف إلى أي تطبيق بودكاست آخر تابع لجهة خارجية يدعم عمليات التحميل.

للوصول إلى أداة الترحيل، سيتعين على المستخدمين النقر فوق "تصدير الاشتراكات" في الجزء العلوي من الشاشة. ثم ضمن "تصدير إلى YouTube Music"، يتعين على المستخدمين النقر على "تصدير".

إذا لم يكن لدى المستخدمين تطبيق YouTube Music مثبتًا، فستطلب منهم Google تثبيته في ذلك الوقت. بعد قراءة الكشف، سيتعين على المستخدمين النقر فوق "متابعة" لإكمال عملية الترحيل.

تخطط Google لإضافة ملفات podcast إلى YouTube

سيكون هذا التغيير بمثابة خطوة نحو جهود Google في سوق البث الصوتي. سيسمح للشركة بدمج قاعدة المستمعين المنتشرة حاليًا عبر تطبيقات متعددة. قبل بضع سنوات، أغلقت الشركة موسيقى Google Play منذ سنوات، لكن الأمر استغرق وقتًا أطول لمعالجة ملفات البودكاست.

ولدعم ملفات البودكاست على YouTube Music، أضافت الشركة في وقت سابق "أرفف" للبودكاست في التطبيق. سيؤدي هذا إلى تسهيل الوصول إلى ملفات البودكاست لمستخدمي YouTube Music. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات جديدة أخرى مثل إضافة موجزات RSS والتنزيلات التلقائية وتجربة الاستماع حيث يمكن للمستخدمين العودة إلى حيث توقفوا. وأكدت Google أيضًا أنها ستضيف خيار "وضع علامة كمستمع" أيضًا.

قد يفيدك:

إضافة زر الاشتراك بقناة على يوتيوب إلى موقعك الشخصي
إضافة للتحكم بموقع يوتيوب بالكامل
خدمة في يوتيوب تسمح بتشغيل أغاني مطرب معين بشكل آلي
جرب الميزات الجديدة في موقع يوتيوب قبل طرحها بشكل رسمي
ازاي تتفرج على فيديو يوتيوب وأنت مش فاتح الموقع
يوتيوب يتيح لأصحاب القنوات فوق 100 مشترك بالبث المباشر
يوتيوب يطلق سلسلة فيديوهات لكيفية إدارة القنوات والربح منها
موقع للبحث في يوتيوب و ساوند كلاود و سبوتيفاي في نفس الوقت
طريقة تشغيل ومشاركة مقطع فيديو من يوتيوب بوقتٍ محدد
طريقة تحميل فيديوهات موقع يوتيوب بدون برامج أو إضافات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button