وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

أعلنت شركة آبل مؤخرًا عن جهودها المستمرة في تحسين ساعتها الذكية، وذلك من خلال تطوير مزايا جديدة مرتبطة بالصحة. وفقًا لتقرير حديث نشرته صحيفة بلومبيرج، يتمحور هذا التحسين حول ميزات هامة تشمل قياس ضغط الدم واكتشاف حالات انقطاع النفس أثناء النوم.

شركة آبل شغالة على تطوير مزايا جديدة مرتبطة بالصحة لساعتها الذكية ، الكلام ده وفقا لصحيفة بلومبيرج في تقريرها الاخير واتكلمت عن بعض المزايا زي قيس ضغط الدم عبر المعصم، واكتشاف حالات انقطاع النفس اثناء النوم.

الساعة هتقدر تكتشتف ارتفاع ضغط الدم من خلال القياسات اللي بتعملها الحساسات على الأوعية الدموية في معصم اليد ، و مش بس كدا  الساعة هتنبه المستخدمين في حالة ارتفاع ضغط الدم عن القياسات العادية علشان يبلغوا الطبيب.

تطوير مزايا جديدة في ساعة آبل لدعم الصحة


وهتكتشف حالات انقطاع النفس اثناء النوم من خلال قياسات النوم وأنماط التنفس وبعد كدا تنبه المستخدمين.


تقنية قياس ضغط الدم الجديدة

باتت الساعة الذكية من آبل تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا الفائقة. ومن بين المزايا الجديدة التي يقدمها هذا الجهاز هي قدرته على قياس ضغط الدم بشكل دقيق من خلال الحساسات الموجودة على المعصم. يتيح ذلك للمستخدمين متابعة صحتهم العامة والتحقق من ضغط الدم بسهولة ودون الحاجة إلى أجهزة إضافية.

تنبيهات فورية لأوضاع الطارئة

تعد هذه الخاصية فريدة من نوعها، حيث لا تقتصر على تقديم القراءات فقط، بل تتيح للساعة اكتشاف أوضاع ارتفاع ضغط الدم التي تتجاوز القيم الطبيعية. في حال حدوث ذلك، ستقوم الساعة بتنبيه المستخدم فورًا، مما يتيح له مشاركة هذه المعلومات المهمة مع فريق الرعاية الصحية الخاص به.

اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم

إلى جانب تحسين قدرات قياس ضغط الدم، تقوم الساعة الذكية بآبل أيضًا برصد نمط النوم واكتشاف حالات انقطاع النفس أثناء الليل. تتم هذه العملية من خلال تحليل بيانات النوم وأنماط التنفس، مما يساعد في تحديد مدى جودة النوم وتحديد أي تقلبات غير طبيعية في التنفس.

تنبيهات هامة لصحة النوم

بالاعتماد على هذه الميزة، تستطيع الساعة تنبيه المستخدم في حال اكتشاف أي تغييرات غير عادية في نمط النوم أو انقطاع النفس. وبفضل هذه التنبيهات الفورية، يمكن للمستخدمين اتخاذ الإجراءات الضرورية للحفاظ على صحتهم العامة.

دعم الرعاية الصحية المتقدمة

تعد هذه الابتكارات في ساعة آبل خطوة نحو مستقبل صحي أفضل. من خلال توفير معلومات دقيقة وفورية حول الصحة، يمكن للأفراد العمل بشراكة مع فرق الرعاية الصحية لتحديد المشاكل في وقت مبكر واتخاذ الإجراءات الوقائية.

ختامٌ مبهر لرحلة التكنولوجيا والصحة

تكشف هذه التحسينات الأخيرة في ساعة آبل عن التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة للمستخدمين في مجال الصحة واللياقة البدنية. إن مزج التكنولوجيا الراقية بالابتكارات الطبية يجعل هذا الجهاز لا غنى عنه لأولئك الذين يهتمون بمتابعة صحتهم بشكل فعّال.

تجمع ساعة آبل الذكية بين الأناقة والتكنولوجيا الفائقة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في متابعة صحتهم بشكل دقيق وفعّال. باستخدام أحدث التقنيات في قياس ضغط الدم واكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم، تمثل هذه الساعة قفزة نوعية في عالم الأجهزة القابلة للارتداء.

تابع ايضا:

تقنية التوقيع الرقمي في هواتف سوني: الابتكار الذي يحدث فارقًا
كانون تعلن عن تقنية FPA-1200NZ2C التي تقلب صناعة أشباه الموصلات
تحديث iOS 17.0.2: حلول فعّالة لنقل البيانات بين iPhones
تحول Xiaomi و OnePlus: متى يأخذ النجاح منعطفًا آخر؟
تحديث نظام الحماية Google Play Protect لنظام Android: القوة والأمان
تقنية الشاشة المبتكرة: هاتف iPhone القابل للطي الجديد من Apple
أبل تطور طريقة لتحديث آيفون في العلبة 📱👨‍💻
الاعلان عن أداة جيلبريك Cheyote لكسر حماية نظام آي أو إس من أبل
8 نصائح لتوفير باقة الانترنت في هواتف ايفون
خطأ قاتل في نظام iOS يدمر أجهزة آيفون

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button