وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

المخاطرة بنسخة غير مرخصة أو شراء Windows 11 بسعر 13.32 دولارًا في تخفيضات Keysoff Windows الخاصة


يعد شراء Windows 11 Pro من Microsoft مكلفًا للغاية مما يؤدي إلى تحول الأشخاص ذوي الميزانيات المنخفضة إلى ChatGPT لإنشاء مفاتيح Windows 11.

 في الواقع، لن تصبح معظم المفاتيح نافذة المفعول. حتى لو أصبح الجزء الصغير المتبقي ساري المفعول، فسوف يفشل في وقت قصير. وهذا التصرف غير قانوني! بمعنى آخر، المضي قدمًا في التثبيت (أو عملية الترقية، في بعض الحالات) باستخدام أحد هذه المفاتيح الذي يبدو أنه يعمل للوهلة الأولى قد ينتهي بك الأمر إلى وجع القلب عندما تدرك أنه لا يمكن تنشيطه - وستفعل ذلك في النهاية يجب عليك إعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ما كان عليه.

 باختصار، سوف تمر بالكثير من المتاعب من أجل لا شيء. لماذا لا تجرب البيع الخاص لنظام التشغيل Keysoff Windows OS؟ أحدث نظام تشغيل - Windows 11 Pro مقابل 13.32 دولارًا يلبي ميزانيتك ولا يحتاج إلى اشتراك سنوي. إذا كنت بحاجة إلى Windows 10 Pro مدى الحياة لتقييد النظام، فهو أيضًا منخفض يصل إلى 7.59 دولارًا. جميع المفاتيح اصلية . شرائه دون أي قلق.

Windows 11 Pro + Office 2021 Pro Plus - Package - $34.99

Windows 11 Pro + Office 2019 Pro Plus - Package - $28.99

Windows 10 Pro + Office 2021 Pro Plus - Package - $31.76

Windows 10 Pro + Office 2019 Pro Plus - Package - $26.99

View More >>


إذا كنت بحاجة إلى المزيد من برامج أدوات الكمبيوتر، فإن Keysoff ستلبي احتياجاتك أيضًا! على سبيل المثال، يمكن شراء الأدوات والبرامج الخاصة بتنظيف النظام وضغط الملفات وتحرير الصور وتحسين النظام ومكتب الإنتاجية والحماية من الفيروسات من Keysoff.


تشتري Keysoff هذه التراخيص من الشركات التي لم تعد تستخدمها وتنقلها إلى الأفراد، وتعرف Keysoff "تاريخ" كل ترخيص تبيعه، وتضمن Keysoff أن التراخيص التي تبيعها أصلية بنسبة 100%، دون أي مخاوف أمنية.

ثانيًا، نظرًا لأن Keysoff يرسل لك معلومات التنشيط وفاتورة لطلبك عبر البريد الإلكتروني، فلا توجد أقراص مضغوطة وتكاليف لوجستية، ويمكنك الحصول على نظام التشغيل Windows وMicrosoft Office مقابل جزء بسيط من السعر! لا تمتلك Keysoff منتجات جيدة فحسب، بل تتمتع أيضًا بخدمة ممتازة لما بعد البيع. طالما قمت بشراء المنتجات من Keysoff، يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة ما بعد البيع مدى الحياة! الآن هي الفرصة المثالية لتوفير المال أثناء استكمال ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا العرض الخاص!


مع منتجات عالية الجودة وخدمة احترافية، تلقت Keysoff أكثر من 1000 تقييم من مستخدمين حقيقيين على TrustPilot، مع تصنيف 4.8 ومعدل رضا 97%!

دعم فني 24/7 وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة

اتصل بـ Keysoff:service@keysoff.com


كيفية الشراء؟

أضف المنتج إلى عربة التسوق، وأدخل رمز القسيمة، ثم انقر على "متابعة الدفع" بعد التأكيد. 

خصم 50% على نظام التشغيل Windows (رمز الخصم: SGL50)


بعد ملء المعلومات اللازمة، انقر فوق "cwalletco" لتحديد طريقة الدفع.


خصم 50% على نظام التشغيل Windows (رمز الخصم: SGL50)

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button