لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

المتطرف بالودان يخطط لإحراق القرآن في بريطانيا أول أيام رمضان

لازال المتطرف السويدي-الدنماركي راسموس بالودان ينفث حقده وسمومه على الإسلام، ويثير غضب المسلمين بالمساس بمقدساتهم ومشاعرهم.
المتطرف بالودان يخطط لإحراق القرآن في بريطانيا أول أيام رمضان


وأعلن أنه سيحرق نسخة من القرآن الكريم في أول أيام شهر رمضان المعظم، في مدينة ويكفيلد الإنجليزية، أمام مدرسة ثانوية احتجاجًا منه على فصلها 4 طلاب بسبب تدنيسهم نسخة من القرآن الكريم.

إذا سمحت سلطات المملكة المتحدة للمتطرف العنصري راسموس بالودان بتنفيذ ما توعد به من حرق القرآن الكريم، فسيكون على كل سلطات بريطانيا تحمل نتائج هذا الفعل الشنيع، وسيكون الرد سريع ومؤلم، وستكون مواقع وخوادم مملكة بريطانيا هدفًا رئيسيًا، ولن يستثنى من الأهداف المؤسسات الخاصة أو متعددة الجنسيات التي تتخذ من بريطانيا مقرًا لها.

If the UK authorities allow the racist extremist Rasmus Paludan to carry out what he promised to burn the Holy Qur’an, then all British authorities will have to bear the consequences of this heinous act, and the response will be quick and painful, and the sites and servers of the Kingdom of Britain will be a major target, and private or multiple institutions will not be excluded from the targets Nationalities based in Britain.
 

بريطانيا تمنع المتطرف العنصري راسموس بالودان من دخول أراضيها


أصدرت السلطات البريطانية اليوم قرارًا بمنع العنصري القذر راسموس بالودان من دخول أراضيها، وقال وزير الدولة لشؤون الأمن في وزارة الداخلية البريطانية توم توجندات إن راسموس بالودان تمت إضافته إلى قائمة مراقبة الهجرة في المملكة المتحدة.

وأبلغ وزير الأمن البريطاني مجلس العموم بتدخله في مسألة دخول المتطرف بالودان لبريطانيا، وعزمه القيام بحرق نسخة من القرآن الكريم بأحد الساحات العامة بويكفيلد مع بداية أول أيام شهر رمضان المعظم.

ونرحب بهذا القرار الحكيم والسليم الذي إتخذته السلطات البريطانية، الذي منع وقوع انزلاقات وحوادث، المجتمع البريطاني في غنى عنها.

بريطانيا تمنع المتطرف العنصري راسموس بالودان من دخول أراضيها 

المصدر: هكر نيوز بالعربية 
              
مارس 22, 2023

عدد المواضيع