لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

سرقة 200 مليون دولار من بروتوكول تمويل أويلرEuler

أسفر هجوم وقع صباح اليوم على بروتوكول إقراض أويلر Euler للتمويل إلى سرقة 197 مليون دولار من الأصول ، عبر استغلال خلل في الاقراض السريع دون تقديم أي ضمانات.

حيث تمكن الهاكر من الحصول على 136 مليون دولار من الايثيريوم (stETH) ، و 34 مليون دولار من عملة الدولار الأمريكي الرقمي USDC ، و 19 مليون دولار من البيتكوين و 8,7 مليون دولار من عملة DAI.

وقالت أويلر أنها تواصل تحقيقاتها لاستعادة الأموال المسروقة ، وتتواصل مع مع شركات أمنية للتوصل لكيفية حدوث السرقة ، وأبلغت جهات إنفاذ القانون لمعرفة كيفية تنفيذ الهجوم ومن المسؤول عنه.

هكر يحمل عملة معدنية لرمز البيتكوين 


تم تنفيذ هجوم صباح اليوم على بروتوكول إقراض أويلر للتمويل وأسفر عن سرقة 197 مليون دولار من الأصول. تم استغلال خلل في الاقراض السريع دون تقديم أي ضمانات، وتمكن الهاكر من الحصول على 136 مليون دولار من الايثيريوم (stETH) و34 مليون دولار من عملة الدولار الأمريكي الرقمي USDC و19 مليون دولار من البيتكوين و8.7 مليون دولار من عملة DAI. تعمل أويلر حالياً على التحقيق في الحادث واستعادة الأموال المسروقة، كما تتعاون مع شركات أمنية لتحديد سبل حدوث السرقة. وقد أعلنت الشركة أيضاً عن إبلاغ الجهات المختصة لمعرفة مزيد من التفاصيل حول الهجوم وتحديد هوية المسؤول عنه.




المصدر: HackerNewsAR
              
مارس 15, 2023

عدد المواضيع