لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

اختراق موقع أكبر منظمة يهودية في العالم

تم اليوم اختراق مواقع حركة حاباد اليهودية الأرثوذكسية، وهي أكبر منظمة يهودية في العالم. يقع المقر الرئيسي للمنظمة في بروكلين بنيويورك ولديها مقر أخر في تل الربيع "تل أبيب". تم الاعتداء على المواقع من قبل مجموعة AnonGhost، وقد تم رفع صوت القرآن على المواقع المخترقة.
اختراق موقع أكبر منظمة يهودية في العالم

يشكل اختراق موقع أكبر منظمة يهودية في العالم خطرًا كبيرًا على الأمن الإلكتروني والأمن الوطني. يتمتع هذا الموقع بشعبية واسعة بين الجماهير اليهودية في جميع أنحاء العالم، ويستخدم كمصدر للتواصل والتبادل والتوجيه والتعلم. ويمكن أن يتم استغلال هذا الاختراق من قبل القراصنة لتنفيذ هجمات أخرى على الأفراد والشركات والمنظمات الحساسة.

ويعتبر اختراق موقع "جروبون" الأول في الكيان للصفقات والعروض الترويجية خطرًا آخر على الأمن الإلكتروني. يشكل هذا الموقع مصدرًا شهيرًا للحصول على صفقات وعروض ترويجية في الكيان، ويتمتع بشعبية واسعة بين العملاء. ويمكن أن يؤدي اختراق هذا الموقع إلى سرقة معلومات العملاء والمعلومات الحساسة، وإلى انتهاك خصوصية الأفراد.

تمت مجموعة AnonGhost اختراق عدد من المواقع الأخرى كرد على الاعتداءات المتكررة لجنود الاحتلال الصهاينة على الفلسطينيين. وهذا يشير إلى أن الهجمات الإلكترونية يمكن أن تستخدم كأداة للتعبير عن الغضب والاحتجاج، إلا أنها تمثل أيضًا خطرًا كبيرًا على الأمن الإلكتروني والأمن الوطني. فالهجمات الإلكترونية يمكن أن تتسبب في سرقة المعلومات الحساسة والسرية، وتعريض الأفراد والمنظمات للخطر والضرر.












تم اليوم اختراق مواقع حركة حاباد اليهودية الأرثوذكسية ، وهي أكبر منظمة يهودية في العالم ، يقع المقر الرئيسي للمنظمة في بروكلين بنيويورك ولديها مقر أخر في تل الربيع "تل أبيب" ، وقام بالاختراق مجموعة AnonGhost وتم رفع صوت القرآن على المواقع المخترقة.

وأيضًا تم اختراق موقع "جروبون" الأول في الكيان للصفقات والعروض الترويجية ، هذا وتم أيضًا اختراق عشرات المواقع الأخرى ردًا على الاعتداءات المتكررة لجنود الاحتلال الصهاينة على الفلسطينيين ،

مواقع منظمة حاباد المخترقة:

cow.org.il/

chabadnorthtelaviv.org.il/

موقع "جروبون" الكوبون:

groupi.co.il/


 



المصدر: HackerNewsAR 
              
مارس 13, 2023

عدد المواضيع