لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

أخبار الهجمات الإلكترونية تتصدر عناوين الصحف الأسترالية

أثارت الهجمات الإلكترونية وعمليات الاختراق للمواقع الأسترالية القلق في أوساط المجتمع الأسترالي، بعد التداعيات التي تسببت بها دار الأزياء إثر قيامها بوضع إسم "الله" في التصاميم العارية للنساء في المعرض الذي أقيم في ملبورن.

وتكلمت الصحف والمواقع الأسترالية عن الأمر حيث ألقت أغلبها باللوم على دار الأزياء ال ، وعنونت صحيفة The Australian "قراصنة يستهدفون المستشفيات بعد "إهانة" للإسلام" ، حيث ذكرت أن مجموعة ناشطة تبنت الهجوم إلكتروني على المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأسترالية ، مع إغلاق العديد من المواقع الإلكترونية ليلة الجمعة.

بينما قالت "ميراج نيوز" أن الحكومة والشركات الأسترالية وقعت في مرمى النيران بسبب دار الأزياء الأسترالية المسيئة ، أما موقع techday الأسترالي فقال أن دار الأزياء المعنية قد تسببت بالهجوم على أكثر من 70 موقع منها بنوك وجامعات ومواقع حكومية ومطارات وموانيء.

هذا ولازالت المواقع الاستراتيجية الأسترالية في مرمى النيران ، حيث تم إعادة إيقاف عشرات المواقع لمطارات وجامعات ، وفي الخط مواقع المستشفيات التي سيكون لها أثر كبير.

هذا وتم أيضًا اختراق عدة مواقع يوم أمس من مجموعة 1915 Team ، فإذا كان عرض دار الأزياء قد إنتهى فعروض الهاكرز لم تنتهي بعد.

أخبار الهجمات الإلكترونية تتصدر عناوين الصحف الأسترالية 


المصدر: هكر نيوز بالعربية
              
مارس 28, 2023

عدد المواضيع