وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

عندك مقطع فيديو أو صوت والخلفية مزعجة سواء كانت آهات أو موسيقى وتحتاج الي الاستماع إلى الصوت الأصلي بشكل وحيد في هذا الموضوع موقع لفصل الموسيقى والصوت، الموقع مجاني وبسهولة يقدر يفصل ما بينهم ثم تحذفها وتحفظها ك ملف mp3  

افضل موقع مجاني على الإنترنت لفصل الموسيقى من الصوت

افصل الصوت عن الموسيقى باستخدام خوارزميات AI القوية مجانا

هناك موقع على الإنترنت يسمح للمستخدمين بفصل الموسيقى من الصوت بشكل احترافي دون التأثير علي المحتوي الصوتي وهذا يمكن المستخدم أن يستمع الموسيقى بشكل فردي بدون أي تأثير على الصوت الأصلي للمتحدث او المتكلم في المقطع.

 هذا مفيد بشكل خاص عندما يرغب المستخدم في التركيز على الصوت الأصلي، مثل النطق أو الصوتيات الأخرى، دون أي تأثير من الموسيقى.


موقع على الإنترنت لفصل الموسيقى من الصوت: أداة قوية ومفيدة

هذا الموقع "vocalremover" يستخدم تقنية التحليل الصوتي لفصل الموسيقى من الصوت عبر الذكاء الاصطناعي AI، حيث يتم تحليل الصوت ويتم تحديد الأجزاء المختلفة من الصوت وتصنيفها على أساس عدد من المعايير وتصنيف الأجزاء المختلفة حيث يتم إزالة الموسيقى من الصوت ويتم توزيع الصوت الأصلي فقط.

يمكن للمستخدمين استخدام هذا الموقع بشكل سهل وبسرعة. يمكن للمستخدم تحميل المقطع الصوتي وتشغيله على الموقع، ثم يمكن للمستخدم تحديد مدة الصوت الأصلي التي يرغب في الاستماع.

كيفية استخدام موقع Vocal Remover and Isolation فصل الصوت عن الموسيقي؟

 الموقع فقط كل ما نحتاج اليه هو الولوج الي الموقع عبر الرابط التالي : https://vocalremover.org

كيفية استخدام موقع Vocal Remover and Isolation فصل الصوت عن الموسيقي؟


 ثم رفع المقطع الصوتي او الفيديو وانتظار فصل الصوت عن الموسيقي او المؤثرات الخاصة بالمقطع ومن ثم اعادة تنزيل المحتوي مرة اخري


إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحديد درجة تأثير الموسيقى على الصوت الأصلي ويمكن لهم تغيير هذا الإعداد حسب رغبتهم. يمكن أيضًا تحديد الصوت الأصلي الذي يرغب المستخدم في الاستماع إليه، مثل الصوت الأساسي أو الصوت الخفيض.


كما أن هذا الموقع يدعم مختلف صيغ الصوت ويمكن للمستخدمين تحويل المقاطع الصوتية إلى صيغة مختلفة عند الحاجة. يمكن أيضًا تحديد جودة الصوت الناتج عند التحويل.


خلاصة:

 موقع فصل الموسيقى من الصوت هو أداة قوية ومفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في الاستماع إلى الصوت الأصلي بشكل وحيد أو الحفاظ على الصوت الأصلي على شكل أفضل.


 الصورة :


BkArtist ™️

@bkartistSA

إبراهيم البهكلي|مصمم هويات بصرية 🧡🔖|مهتم بنشر المعرفة📚وتبسيطها👌 رسام رقمي 👨🏼‍🎨🥴 🎨 مرخص "موثوق" للاعلان 📣 4 كتب رهيبة بمتجري ب٥٩ ريال للكتاب👇رابط متجر

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button