لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

اختراق حساب تويتر للمذيع الشهير بيرس مورغان

تعرض حساب تويتر للمذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان للاختراق ، بعد أيام فقط من عرض الهاكر Ryushi تفاصيل حسابات تويتر لمشاهير وشخصيات بارزة.
  
اختراق حساب تويتر للمذيع الشهير بيرس مورغان



اختراق حساب الاعلامي البريطاني بيرس مورغان يثير الجدل

ويبدو أن أحدهم قام باستغلال تلك البيانات لاختراق حساب الإعلامي بيرس مورغان، وقام من خلال الحساب بسب العائلة الملكية البريطانية بألفاظ نابية "f**k the queen" ، وكذلك رئيس الوزراء السابق بوريس جونسون نال حصته من الكلام البذيئ وأيضاً نجم البوب ​​إد شيران، وتسبب في حدوث فوضى على المنصة قبل أن تقوم إدارة تويتر بالسيطرة على الموقف وإزالة جميع التغريدات المسيئة.


ولم يكتفي الهاكر بهذا بل قام بالبحث في الرسائل الخاصة، وقام بنشر رسالة تلقاها مورغان من لاعب التنس أندي موراي بعد نهائي كأس العالم مكتوب فيها:
 "لا أستطيع أن أتخيل كيف يشعر رونالدو 😆😆😆😆"
 هذا وتربط بيرس مورغان علاقة صداقة مع كريسيانو رونالدو.

يذكر أن مخترق حساب بيرس مورغان يعتقد أنه صومالي حيث نشر الكثير من التغريدات لخرائط الصومال، ودعا إلى "وحدة أراضي" الصومال، وأدعى الهاكر أنه عضو من مجموعة The Chuckling Squad، التي اكتسبت شهرة في عام 2019 لاستحواذها على عدد من حسابات تويتر لشخصيات ومشاهير بارزة.


يذكر أن مورغان هو الصحفي الأعلى أجرًا في المملكة المتحدة بعد توقيعه صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني مع الملياردير روبرت مردوخ من نيوز كورب لكتابة أعمدة لصحيفة نيويورك بوست والصن وتقديم برنامجه “غير خاضعة للرقابة” على TalkTV.


المصدر: Hacker News


              
ديسمبر 30, 2022

عدد المواضيع