لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

ماذا يحدث ان انهارت منصة بايننس binance

ايه اللي هيحصل لو بايننس إنهارت ؟، لو حد سأل السؤال ده اعرف ان اللي بيسأله نوع من اتنين يا اما شخص كل معرفته بالبلوكتشين هو انه البيتكوين و معاه قرشين عايزهم عشرين يا اما سمع  عن بايننس من الأخبار فبيسأل لمجرد انه بيطمن كتر خيره.

    

ماذا يحدث ان انهارت منصة بايننس binance

 

و ده سبب رئيسي اللي بيخليني مش بنصح حد يسألني ايه افضل منصة تداول او عملة يتربح منها بعيدًا طبعًا عن سبب تجريم العملات المشفرة في مصر وبعض الدول العربية!.

 نبذة عن منصة بايننس binance كما جاء في الموسوعة الحرة wikipedia

بَيْنَانْسْ (بالإنجليزية: Binance)‏ هو منصة لتداول العملات المشَّفرة. اعتبارًا من يناير 2018 تعتبر بَينَانس أكبر منصة لتداول للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول.

أسسها المبرمج الصيني الكندي تشانغبينج تشاو. كان مقر بينانس بدايةً في الصين، لكنه انتقل في وقت لاحق خارج الصين بسبب القيود الصينية المتزايدة على العملات المشفرة.

في 7 مايو 2019، كشفت بينانس أنها كانت ضحية «اختراق أمني واسع النطاق» حيثُ سرق المخترقون 7000 بيتكوين بقيمة حوالي 40 مليون دولارا أمريكياً في ذلك الوقت. قال الرئيس التنفيذي للشركة شانغبينج تشاو إن المتسللين «استخدموا مجموعة متنوعة من التقنيات، بما في ذلك التصيد والفيروسات والهجمات الأخرى» وقاموا بتنظيم معاملاتهم «بطريقة اجتازت فحوصاتنا الأمنية الحالية». أوقفت بينانس عمليات السحب والإيداع الإضافية ولكنها سمحت بأشكال التداول. وتعهد الموقع بتعويض العملاء من خلال صندوق الأصول الآمنة الخاص به.


هل منصة Binance موثوقة معتمدة؟ هل منصة Binance نصابة؟ 


 تعد منصة بينانس موثوقة لدي العديد من المتداولين بينانس للمبتدئين هي احد افضل الحلول لضمان التداول في العملات المشفرة بشكل أمن وعلي هذا الأساس فتح منصة بينانس بالعربي وجميع لغات العالم فهي المقياس لبورصة العملات الرقمية "بينانس" Binance.

حيث يمكن شراء العملات الرقمية على منصة Binance أيضا يمكن تداول العملات الرقمية على منصة Binance بإمان تام فهي أكبر واضخم بورصات العملات الرقمية المخصصة لشراء وبيع العملات الرقمية وتداولها في معظم العالم وتقديم الخدمات المتعلقة  بالعملات الرقمية المشفرة مثل المضاربة اليومية والتداول على العملات الرقمية وعقود العملات الرقمية برافعة مالية محدودة.ولديها اكبر قاعدة مستخدمين حول العالم.



هل سيحدث انهيار في منصة الكريبتو بايننس؟

لا شئ مضمون في عالم الاعمال وخاصة تلك الأسواق التي تتأثر بالعديد من المتغيرات كما حدث مع منصة FTX ولكن بما ان شركة تبادل العملات المشفرة بينانس الأكبر في العالم وتعد صاحبت اكبر احتياطي للعملة المشفرة داخل أسواق المضاربة يعد انهيار وافلاس منصة شيء صعب وذلك لأنها أكبر منصة لتداول البيتكوين والعُملات الرقمية البديلة في العالم من حيث حجم التداول، ولكن ماذا ان حدث ذلك افتراضيا؟!.


أقرب شئ فقدان الثقة بسوق الكريبتو وانسحاب الكثير من صغار وكبار المستثمرين  واللجوء فيما بعد للمنصات اللامركزية حيث سقوط بينانس معنها سقوط في سوق الكريبتو بشكل مرعب لأنه اكبر سيوله والأمان، لو انهارات بايننس راح ينزل سعر البتكوين لل 5 او 3 k
وعملة بايننس وتبعياتها للصفر ايثيريوم لل 25$ وهكذا وده بشكل كبير هيعد بداية نهاية التداول الامن للمودعين والمضاربين ولن يكون هناك اي امان في العملات المشفرة بشكل كبير.

وده اكيد مش سيحصل بسبب الحيتان التي تمتلك العملات المشفرة ومن مصلحتها ابقاء التداول وعملات في امان علي اقصي تقدير لحماية الاعمال. 
 
م/ محمد درويش
              
ديسمبر 10, 2022

عدد المواضيع