وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

واجه العديد من اصحاب الحسابات الفترة الماضية مشاكل اغلاق الحسابات علي منصة فيسبوك التابعة لشركة ميتا META يأتي هذا تزامنا مع التحديثات المستمر لسياسات الاستخدام لخدمات وتطبيقات فيس بوك.
   
كيف تحمي حساب فيسبوك بعد تحديث شروط الاستخدام؟

 
العديد من المشاكل اليوم في فيسبوك مع الخلل في الخدمة و البطء في الاستجابة مع تضارب وقت الاشعارات و التنبيهات...
 
مرفقاً لهذا الحملة الواسعة في إغلاق و تعطيل الحسابات التي تعاني من الضعف في مصداقية انهم أشخاص حقيقيين او معاقبتهم على ارتكاب أخطاء قديمة بعد صدور شروط استخدام حديثه و الفئة التي تعرضت اليوم لتعطيل حسابتها هم الذين قد يستخدمون العديد من الحسابات بنفس الهاتف الذي يعتبر هذا انتهاك واضح لسياسة فيسبوك و شروطه الذي ينصها حيث كل هذا يؤدي بشكل فعلي الى تعطيل و إغلاق حسابك ان كنت قد مارست هذه الأعمال المذكورة مسبقاً او حتى قد صدرت منك في الزمان البعيد..


أيضا هناك سبب تتعطل الحسابات منه بشكل يومي وهوا تسجيل دخولك لتطبيقات بواسطة حسابك على فيسبوك بحيث يكون هذا التطبيق المعني قادر على النشر على حسابك او حتى التفاعل بأستخدام حسابك على حسابات أخرى مضافة الى التطبيقات التي توفر ميزة تحميل القصص(الستوري) او تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك الى ذاكرة الجهاز كل هذا لا يوافق شروط فيسبوك..

 
فلهذا الآن قم بدخول الى الإعدادات الخاصة بحسابك و من ثم مراجعة التطبيقات التي قمت بدخول لها بواسطة فيسبوك و قم بإزالة ارتباط حسابك بهذه التطبيقات وخاصة التي قد ذكرتها لك مسبقاً ..
الطريقة ستكون في الصور أدنى ..



كيف تحمي حساب فيسبوك بعد تحديث شروط الاستخدام؟

كيف تحمي حساب فيسبوك بعد تحديث شروط الاستخدام؟

كيف تحمي حساب فيسبوك بعد تحديث شروط الاستخدام؟



كيف تحمي حساب فيسبوك بعد تحديث شروط الاستخدام؟





أيضا وجب ان تكون معلومات حسابك كاملة بنفس معلومات جوازك السفر او اي تعريف عنك صادر من جهة حكومية تحتوى على اسمك و معلوماتك الشخصية باللغة العربية و الإنجليزية أيضا تاريخ الميلاد مهم جداً، كل هذا لأنه لو قد تعرض حسابك لتعطيل و بعد إرسال هويتك وتكون مطابقة لمعلوماتك هناك بعض الأمل ان يتم بشكل رسمي استرداد حسابك..
 
- محمود حسين
- ‏مدون تقني
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button