وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

التطبيق الجديد الذي يجعلك تربح الأموال عن طريق تيك توك بسهولة وبسرعة، على الرغم من أن تيك توك قامت بتحفيز منشئي المحتوى ماليًا لرفع مقاطع الفيديو في السنوات الأخيرة، إلا أن نظام صندوق منشئي تيك توك الخاص بها لم يتم تمكينه في جميع أنحاء العالم، لذلك لا يزال ملايين المستخدمين غير قادرين على كسب المال داخل النظام الأساسي.

اكسب المال بسرعة مع تطبيق Sound Me على تيك توك!

على الرغم من أنه من المتوقع أن يتغير هذا في المستقبل، حيث سيبدأ صندوق منشئي تيك توك في الوصول إلى المزيد من المناطق، فإن إنشاء المحتوى دون الحصول على سنت واحد في المقابل يعد بلا شك بمثابة تثبيط كبير للعديد من منشئي المحتوى هؤلاء.


نظرًا لهذا الموقف، هناك حلان لكسب المال على تيك توك : 1 – إجراء بث مباشر حتى يتمكن المستخدمون من توزيع الجوائز من خلال عملات تيك توك الشهيرة، و2 – إرسال متابعين لزيارة الشبكات الاجتماعية الأخرى حيث يكون تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو ممكنًا أكثر ربحية وأسهل للحصول عليها.

لحسن الحظ، تم تفعيل نظام آخر لتحقيق الدخل، وهو ليس موجودًا في معظم البلدان فحسب، بل يمكن أيضًا تحقيق الأرباح بطريقة أبسط بكثير، أي نظام؟ حسنًا، من خلال التطبيق المسمى Sound Me.

- ما هو Sound Me؟


Sound Me عبارة عن منصة إنشاء رقمية تم إطلاقها في عام 2024 وتتيح لأي مستخدم كسب المال من خلال الترويج للأصوات من خلال مقاطع الفيديو التي يتم رفعها على تيك توك .

على الرغم من أنه ليس لديه أي نوع من العلاقة المباشرة مع الشبكة الاجتماعية تيك توك ، إلا أن منشئي التطبيق تمكنوا من تشكيل تحالف ليتمكنوا من تقديم الإتاوات للمستخدمين الذين يستخدمونها.

باختصار، إنها منصة تقدم أغاني لفنانين غير معروفين لاستخدامها في مقاطع فيديو تيك توك . وبطبيعة الحال، من أجل كسب المال مع هذا التطبيق، يجب اتباع بعض الإرشادات، لأن الأمر ليس بهذه البساطة مثل استخدام الأغنية في الفيديو وكسب المال.

- كيفية تكوين Sound Me ؟


إذا كنت مهتمًا بما يقدمه هذا التطبيق، ولكنك لا تعرف كيفية تكوينه بشكل صحيح لتتمكن من الوصول إلى نظام تحقيق الدخل الذي يقدمه، فنوصيك باتباع الخطوات التي سنوضحها لك أدناه. تذكر أنه يجب عليك تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.

- افتح تطبيق Sound Me.

- انقر على "Connect TikTok account " لربط حساب تيك توك الخاص بك.

- اضغط على زر "Autorizar".


اكسب المال بسرعة مع تطبيق Sound Me على تيك توك!

- انقر على "Continue".

- املأ النموذج وانقر على "Continue".

- حدد اهتماماتك (نوصي بوضع علامة عليها جميعًا) وانقر على "Continue".


اكسب المال بسرعة مع تطبيق Sound Me على تيك توك!

- أدخل بريدك الإلكتروني ثم اضغط على "Verify Email".


اكسب المال بسرعة مع تطبيق Sound Me على تيك توك!



- إذا أكملت جميع الخطوات بشكل صحيح، فسيتعين عليك الانتظار حتى تتمكن Sound Me من العثور على الحملات ذات الصلة باهتماماتك.

اكسب المال بسرعة مع تطبيق Sound Me على تيك توك!


- كيف تكسب المال باستخدام Sound Me على تيك توك؟


بافتراض أنك قمت بالفعل بتمكين الحملات، أي الأغاني، يمكنك البدء في جني الأموال ببساطة وبسرعة. ضمن قسم "الحملات"، سيتعين عليك قبول أي من الحملات التي تظهر على الشاشة.

عند قبول الحملة التي تعتبرها مناسبة، يجب عليك اتباع المتطلبات التي تفرضها حرفيًا. وتختلف هذه المتطلبات باختلاف نوع الحملة، رغم أن معظمها يطلب تنفيذ هذه الإجراءات:

- تسجيل مقطع فيديو مدته من 45 ثانية إلى دقيقة واحدة باستخدام أغنية الحملة.

- أداء حركات الرقص على الأغنية المحددة.

- أداء نوع من "الكاريوكي" مع أغنية الحملة (ليبسينج).

بمجرد إكمال الحملة، ستتم مراقبتها بواسطة خوارزمية Sound Me. عندما تنتهي هذه الحملة، والتي تستمر عادة من يوم إلى ثلاثة أيام، سيقوم Sound Me بإيداع الأموال الناتجة عن الفيديو في حسابك.

دون إضافة الكثير في هذا الصدد، كما أفاد Sound Me، يمكن سحب الأموال الناتجة باستخدام طرق دفع مختلفة. وبطبيعة الحال، تستغرق المنصة من 3 إلى 5 أيام لإيداع الأموال التي تم ربحها.

- تطبيق Sound Me
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button