وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

ابحث عن ما تشاء

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات، كسب المال على الإنترنت دون جهد كبير هو حلم الكثيرين. هذا هو السبب في أن هناك العديد من الذين يطلقون التطبيقات لكسب المال ، مثل تطبيقات الإستبيانات أو مكافآت Microsoft Bing. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هناك أيضًا تطبيقات ستحتاج فيها فقط للجلوس لمشاهدة مقاطع الفيديو ، ويمكنك زيادة حسابك المصرفي.


الربح من مشاهدة الفيديوهات: افضل تطبيقات اندرويد دفع مقابل المشاهدة

في العادة، لا يمكننا كسب مبالغ كبيرة من المال، لكن هذه التطبيقات يمكن أن تكون فكرة جيدة إذا كنا بحاجة إلى شيء إضافي أو إذا أردت ربح رصيد لشئ ما بسيط تحتاج إليه، من بين هذه المجموعة المتنوعة، من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسبك.



- InboxDollars

يقدم لك هذا التطبيق مبالغ صغيرة من المال مقابل القيام بإجراءات مثل ملء الاستبيانات أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني. ولكنه يحتوي أيضًا على قسم حيث يدفعون لك مقابل مشاهدة البرامج التلفزيونية. عادةً، سيتعين عليك ملء استبيان قصير والإجابة على بعض الأسئلة لإبداء رأيك حول هذه البرامج، وستحصل على تعويض مقابل ذلك.

سيكون عليك تخزين 30 دولار في حسابك لتتمكن من سحب الأموال إلى حسابك البنكي واستخدامها لشراء ما تريد.

- Swagbucks

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك كسب المال عن طريق القيام بإجراءات مثل الإجابة على الاستبيانات أو الشراء عبر الإنترنت أو ممارسة الألعاب. وغالبًا ما تظهر أيضًا العروض الترويجية التي تتيح لنا كسب مبالغ صغيرة من المال مقابل مشاهدة مقاطع فيديو حول موضوعات مثل الأخبار أو الترفيه أو اللياقة البدنية. عندما يتعلق الأمر باستلام الأموال، يمكننا اختيار ما إذا كنا نريدها نقدًا أو إذا كنا نفضل الوصول إلى بطاقة الهدايا ، لذلك حتى إذا اخترت هذا الخيار، يمكنك الشراء في أي مكان تقريبًا تريد المنتجات من جميع الأنواع .

- Givvvy

هو تطبيق يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة على الإنترنت. ستجد فيه مقاطع فيديو بجميع أنواعها، بدءًا من مقاطع الفيديو الفكاهية الصغيرة وحتى مقاطع الفيديو النموذجية عبر الإنترنت للأطفال والحيوانات. لكل فيديو، ستضيف مبلغًا صغيرًا من المال إلى حسابك، وبمجرد تجاوز الحد الأدنى، يمكنك سحب أموالك إلى بايبال أو الحصول على بطاقة هدايا للشراء في الشركات ذات الصلة.

- Pawns.app

يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى العديد من الخيارات لكسب مبالغ صغيرة من المال عبر الإنترنت. بدءًا من مشاهدة أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو وحتى الإجابة على الاستبيانات، وحتى مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك مع مستخدمين آخرين عن طريق تمرير البيانات إليهم أثناء نومك.


الربح من مشاهدة الفيديوهات: افضل تطبيقات اندرويد دفع مقابل المشاهدة

يمكنك الحصول على مكافآتك على بايبال، أو استلامها على شكل بيتكوين أو الحصول على بطاقات هدايا للتسوق في متاجر مختلفة عبر الإنترنت.



- Tube Pay

سيسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة مقاطع فيديو حول مواضيع مختلفة، وستحصل على بعض النقاط لكل منها.

بمجرد تجميع عدد معين من النقاط، يمكنك استبدالها نقدًا حيث يمكنك سحبه إلى حساب بايبال الخاص بك أو على شكل بطاقات هدايا أمازون . لا تحتاج إلى القيام بأي استثمار أولي لبدء مشاهدة مقاطع الفيديو، ما عليك سوى تنزيل التطبيق والبدء في مشاهدة المحتوى وستبدأ في الحصول على مكافآتك.

- Retirame

هو تطبيق يتيح لك الوصول إلى عدد كبير من الخيارات لكسب المال عبر الإنترنت. معظم الوظائف التي تقدمها مخصصة للإجابة على الاستبيانات، ولكن العديد منها تكون مصحوبة بمقاطع فيديو سيتعين عليك لاحقًا إبداء رأيك فيها. مقابل كل واحد سوف تحصل على المال الذي يمكنك سحبه إلى حسابك.

لديك أيضًا خيارات أخرى مثل الحصول على المال مقابل تجربة الألعاب، وهو ما قد يكون أمرًا مثيرًا للاهتمام للحصول على دخل إضافي.

- Rewardy

هو تطبيق يتعين عليك من خلاله إكمال مهام مختلفة للوصول إلى مكافآت على شكل عملات مشفرة أو أموال يمكنك سحبها عبر بايبال .

على الرغم من وجود مهام ذات طبيعة مختلفة، إلا أن إحدى أكثرها شيوعًا هي مشاهدة بث Twitch بأنواعه المختلفة. عندما تشاهد المحتوى الذي أشار إليه التطبيق لك، ستربح سلسلة من النقاط التي يمكنك استبدالها فيما بعد بالمال. ويمكنك اختيار اللافتات التي تفضلها أكثر حتى لا يتم التضحية بها كثيرًا.

- Ibotta

Ibotta هو تطبيق معروف بإرجاع جزء من مبلغ مشترياتك في المتاجر المختلفة. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه لديه أيضًا خيار الحصول على مكافآت مقابل مشاهدة مقاطع فيديو ترويجية لمنتجات مختلفة.

عندما تتمكن من كسب المبلغ المالي الذي تريده، يمكنك تحويله مباشرة إلى متجر البنك الخاص بك، أو سحبه إلى حساب بايبال الخاص بك أو حتى استبداله ببطاقات هدايا أمازون التي يمكنك استخدامها لشراء ما تريد.

- Checkpoints

على الرغم من أن هذا التطبيق يوفر لنا أيضًا إمكانية الحصول على مكافآت مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو، إلا أن وظيفته الرئيسية هي إعطائك المال مقابل مسح المنتجات التي تجدها في المتاجر المحلية. للقيام بذلك، استخدم موقعك الجغرافي حتى يتمكن من إعلامك بالمتاجر التي يتعين عليك الذهاب إليها للبحث عن المنتجات المطلوبة. صحيح أنه إذا كنت ترغب في كسب مبلغ معقول من المال، فيجب عليك التحرك أكثر قليلاً مما لو كنت تجلس وتشاهد مقاطع الفيديو، ولكن يمكن أن يكون خيارًا مثيرًا للاهتمام حتى تتضاعف أموالك الإضافية.

- Stream Earn

وأخيرًا، يتيح لك هذا التطبيق كسب المال مقابل بث بعض برامجك المفضلة. الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو التسجيل في التطبيق والبدء في مشاهدة المحتوى المحدد لك حسب ذوقك.

تصل الدفعات خلال 15 دقيقة، لذا فهو خيار جيد جدًا إذا كنت تريد الحصول على أموال إضافية بسرعة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button