وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

 أعلن الهاكر المعروف باسم LUFFY X01 عن نجاحه في اختراق متجر شركة أبل في الهند ، ووصوله للعديد من البيانات المهمة الخاصة بالشركة ، حيث استطاع LUFFY X01 تجاوز نظام الأمان في موقع شركة أبل رغم قوته والوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بالعملاء.

تم سحب البيانات الشخصية للمئات من العملاء الهنود ، بما في ذلك الأسماء و عناوين البريد الإلكتروني ، أرقام الهواتف ، و البطاقات الشخصية والمصرفية.

هاكر يخترق شركة أبل ويسرق بيانات مهمة منها


الضربة التي تلقتها أبل سيكون لها أثر كبير خصوصًا بعد تسريب البيانات الخاصة بواحدة من أكبر أسواق العالم لأجهزة أبل ، هذا وبدأت شركة أبل لأول مرة في إنتاج "آيفون 15" في مصنع مجموعة "فوكسكون" في ولاية تاميل نادو الهندية الجنوبية شهر أوت/أغسطس الماضي.

وأفتتحت أبل أول متجر لها في الهند هذا العام فقط في أفريل في خطوة وصفتها بـ "التوسعية الكبرى" في مؤشر إلى الاهتمام المتزايد لدى المجموعة الأميركية بهذا البلد العملاق.


تسريب بيانات شركة أبل: هزيمة في أمان المعلومات

أعلن الهاكر الملقب بـ LUFFY X01 عن اختراقه الناجح لمتجر شركة أبل في الهند، والوصول إلى العديد من البيانات الحساسة للشركة. وقد أظهر LUFFY X01 مهاراته الاستثنائية بتجاوز نظام الأمان المعقد في موقع الشركة، مما سمح له بالوصول إلى قاعدة بيانات العملاء.

البيانات المسروقة: ضربة قوية لشركة أبل

تم سحب البيانات الشخصية لمئات العملاء الهنود، وشملت هذه البيانات الأسماء، وعناوين البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف، والبطاقات الشخصية والمصرفية. إن تلك الضربة القوية التي تعرضت لها أبل ستترك أثرًا كبيرًا، خاصة بعد تسريب بيانات واحدة من أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم.

تداول بيانات العملاء: تأثير على السمعة والثقة

تعد هذه الحادثة من بين الحوادث التي قد تؤثر بشكل كبير على سمعة شركة أبل. فتسريب البيانات الشخصية يعني تداولها بشكل غير مشروع، مما يؤدي إلى فقدان الثقة من قبل العملاء وتدهور الصورة العامة للشركة.

تحديات جديدة لأبل في السوق الهندي

على الرغم من أن شركة أبل بدأت إنتاج "آيفون 15" في مصنعها بولاية تاميل نادو في الهند، فإن هذه الضربة الأمنية تشكل تحديات جديدة. وافتتاح أول متجر لأبل في الهند في أبريل من هذا العام يعكس التوجه الاستراتيجي للشركة نحو هذا السوق العملاق.

الاستجابة الأمنية لشركة أبل

من الواضح أن الأمان الرقمي أمر حيوي لشركة أبل. من المتوقع أن تقوم الشركة باتخاذ إجراءات فورية لتعزيز نظام الحماية وتحسين الأمان الرقمي لتجنب حوادث مشابهة في المستقبل. قد تشمل هذه الإجراءات تحسين التشفير، وتعزيز مراقبة الوصول، وتحسين إجراءات التحقق من الهوية.

استنتاج

تحديات أمن المعلومات تعتبر جزءًا لا يتجزأ من التطور التكنولوجي، والتي تواجهها الشركات الكبيرة بشكل دوري. لشركة أبل، فإن استمرار تحسين نظام الأمان والتكنولوجيا الرقمية يعد أمرًا حيويًا للحفاظ على سمعتها وثقة عملائها.



تابع ايضا:

أجهزة تنصت على الإنترنت متاحة بالأسواق
أحذرها: أسوأ 10 أفكار لكلمة مرور سرية
إصابة شركة برمجيات بفيروس فدية يؤدي لقطع رواتب 8 ملايين موظف أمريكي
الهجـ ـوم على lلقطاع lلصـحي للكـيان lلصهيوني
قراصنة فدية يطلبون 10 ملايين دولار من مستشفى فرنسي
قراصنة يطورون فيروس لإنشاء حسابات وهمية على إنستاجرام
هاكر يحتال على بورصة بينانس ويسرق أكثر من نصف مليار دولار
 هجمات إلكترونية منظمة تطيح بأهم الشركات الدفاعية للكيـان الصهيوني
هجوم ببرامج فدية على البريد الملكي البريطاني
هجوم سيبراني على شبكة سكك قطارات الكيان الصهيوني

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button