وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

 

حذف حسابات Threads المستقل سيتم في ديسمبر: ما يجب أن تعرفه

منذ إطلاق شبكتها الاجتماعية النصية Threads في يوليو، واجهت Meta انتقادات بسبب عدم وجود وسيلة لحذف حساب Threads دون حذف حساب Instagram الخاص بالمستخدم. والآن، تستعد الشركة لإطلاق خاصية حذف حساب Threads بشكل منفصل بحلول ديسمبر.

الإعلان في TechCrunch Disrupt

في فعالية TechCrunch Disrupt الأسبوع الماضي، صرح ميشيل بروتي، مسؤول الخصوصية للمنتجات في Meta، أن Meta تعمل على إطلاق ميزة الحذف الفعلية لحساب Threads بحلول ديسمبر.

ونظرًا لارتباط Threads بـ Instagram، أشار بروتي إلى أن الشركة بحثت كثيرًا في بداية الأمر حول كيفية التعامل مع طلبات الحذف. وذكر أنه كان من التحديات الفنية فصل هاتين الحسابين عن بعضهما في البداية. لذا اضطرت الشركة في النهاية إلى إطلاق أدوات مثل إمكانية تعطيل الحساب أو تعيينه كخاص أو حذف المحادثات الفردية.

التحديات التقنية

"من الناحية التقنية، كان من الصعب للغاية السماح بحذف حساب Threads المستقل دون حذف حساب Instagram الشامل من البداية. لذا قمنا بإيلاء اهتمام خاص لضمان أن يمكن للمستخدم ما زال ممارسة حقوق حذفه، من خلال تعطيل الحساب لإخفاء كل المحتوى، أو تعيينه كخاص، أو حذف المحادثات الفردية"، قال بروتي.

وأضاف أنه في حين أن Meta تعمل على دمج Threads مع fediverse، فإن الشركة تقوم أيضًا بتقييم حالات مثل ما يحدث عندما تنتقل مشاركة Threads إلى خادم آخر ويتم حذفها بواسطة الكاتب.

تراجع شعبية Threads

بعد إطلاقها في يوليو، وصلت Threads بسرعة إلى 100 مليون مستخدم مسجل. ومع ذلك، في الأشهر الأخيرة، انخفضت شعبية المنصة. بينما قدمت الشركة ميزات تمناها الكثيرون مثل تغذية المتابعة، وتطبيق الويب، والبحث الكامل النصي، إلا أن مستوى التفاعل لم يكن كما أملت Meta. وفي جلسة سألني أي شيء على Instagram Stories، قال آدم موسيري، رئيس التطبيق، إن الشركة تحتاج إلى تحسين التوصيات للحسابات، وتسهيل عملية المراسلة، وبناء زر تحرير للمشاركات.

التحليل والإحصاءات

أظهر تحليل نشرته Insider Intelligence اليوم أن Threads لديها 23.7 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة وتحتل حاليًا المرتبة أدنى من Reddit وTwitter من حيث قاعدة المستخدمين.


قد يهمك:

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على تحقيق الأهداف الشخصية
منصة X تعلن عن تحديث هيبرز الحسابات الصغيرة: فرص جديدة لصناع المحتوى المبتدئين
كيف تساعدك ميتا على تحسين محتواك على Reels؟
أشهر الشبكات الإجتماعية على الإنترنت في 2023
مارك زوكيربيرج يُطلق مزايا البحث الرائدة: Emu Video و Emu Edit
تجربة TikTok تيك توك مع عرض الاشتراك الخالي من الإعلانات
كيف سيؤثر الاشتراك الشهري فيس بوك على المستخدمين؟
ميزات تفاعلية جديدة في فعالية "جامعة انستغرام"
إيلون ماسك يأتي بحلاً لغزة بعد انقطاع الإنترنت
سياسة فيسبوك وحذف الأخبار الفلسطينية: الاتفاقية السابقة وتحويل الشبكة الاجتماعية

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button