وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

 في خطوة مبتكرة ومبهرة، أعلنت شركة Adobe رسميًا عن ثلاثة نماذج جديدة من تقنية الذكاء الاصطناعي، تهدف من خلالها إلى تحسين وتعزيز تجربة مستخدمي برامجها الشهيرة: Illustrator و Adobe Express و Photoshop. تلك النماذج الجديدة ستضيف مميزات رائعة وفعّالة تجعل من هذه البرامج أدوات أقوى وأكثر إبداعًا. دعونا نلقي نظرة عميقة على هذا الإعلان المهم.

تحسين برامج Adobe باستخدام الذكاء الاصطناعي: ثورة في عالم التصميم


نموذج Firefly Image 2: تفاصيل مذهلة وجودة استثنائية

أول نموذج أعلنت عنه Adobe هو "Firefly Image 2"، وقد وصفته الشركة بأنه أحدث إصدار من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعد في إنشاء صور عالية الجودة. هذا النموذج يقدم جودة مذهلة ويبرز التفاصيل بشكل استثنائي، حتى أصغر التفاصيل مثل أوراق الشجر وملمس الجلد والشعر واليدين وملامح الوجه. تجعل هذه المميزات المصممين والفنانين قادرين على إنشاء صور تبدو وكأنها حقيقية.


نموذج Firefly Vector: تحسين رسومات Illustrator

النموذج الثاني الذي أعلنت عنه Adobe هو "Firefly Vector"، والذي سيكون متاحًا لمستخدمي برنامج الرسم Illustrator. سيمكن المستخدمين من خلال هذا النموذج إنشاء رسومات شعاعية رائعة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح لهم ميزات إضافية مذهلة مثل "Mockup" التي تعرض التصميمات بشكل واقعي وميزة "Retype" التي تساعد المستخدمين على تحديد الخطوط الشعاعية بدقة. هذا التحسين سيجعل Illustrator أداة أقوى وأكثر فاعلية في عالم التصميم.


نموذج Firefly Design: قوالب ومزايا متعددة

أما النموذج الثالث، "Firefly Design"، سيتيح للمستخدمين إنشاء قوالب خاصة بالطباعة والمنشورات الاجتماعية وإعلانات الإنترنت. ولكن الجديد في هذا النموذج هو إضافة ميزة مبتكرة ستساعد المستخدمين في تحسين صياغة الأوصاف بشكل يزيد من جودة الصور بشكل استثنائي. هذا يعني أنه سيكون بإمكان المستخدمين إنشاء صور ذات جودة عالية بكفاءة لا مثيل لها.


الختام

إن إعلان شركة Adobe عن هذه النماذج الجديدة التي تعتمد على التكنولوجيا الذكية يمثل خطوة هامة نحو تحسين تجربة مستخدمي برامجها. تتيح للمصممين والفنانين إمكانية إنشاء أعمال فنية أكثر تفردًا وجودة بمستوى عال. يمكننا توقع مزيد من التحسينات والابتكارات في المستقبل، مما يجعل من Adobe واحدة من الشركات الرائدة في عالم التصميم.



قد يفيدك:
انستجرام تعمل على روبوت دردشة قابل للتخصيص - صديق الذكاء الاصطناعي
استكشاف تحديثات Magic Editor: قيود جديدة وتحديات للمستخدمين
مساعد Google يحصل على تحسين بقوة الذكاء الاصطناعي مع Bard
الفرق بين DALL-E 3 في بينج شات و ChatGPT
موقع يقوم بتوليد صور عبر الذكاء الإصطناعي، ليولد وجه جديد في كل مرة
ألتمان يتحدى العالم بحديثه عن الذكاء الاصطناعي الفائق (ASI)

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button