لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

مدقق لغوي يعمل بالذكاء الاصطناعي من جوجل

محرك البحث غوغل يطلق مدقق لغوي يعمل بالذكاء الاصطناعي .. هكذا يمكن استخدامه إذا كان لديك محرك بحث غوغل مهيأ باللغة الإنجليزية ، فستجد وظيفة مثيرة للاهتمام في نتائج البحث.



مدقق لغوي يعمل بالذكاء الاصطناعي من جوجل

وظيفة جديدة تتيح لك إجراء فحص سريع لقواعد اللغة الإنجليزية لديك ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى أدوات أخرى. نقول لك شئ عنها .



لقد رأينا بالفعل أن غوغل عادةً ما تدمج سلسلة من الأدوات في محرك البحث الخاص بها والتي تحميك من الاضطرار إلى اللجوء إلى التطبيقات أو مواقع الويب ، على سبيل المثال ، المسرع ، منتقي الألوان والآلة الحاسة .. إلخ.

والآن تتم إضافة ميزة جديدة: مدقق نحوي مدعوم بالذكاء الاصطناعي. على الرغم من أن هذا المصحح متاح باللغة الإنجليزية فقط ، إلا أنه قد يكون مفيدًا لك في أكثر من مناسبة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم محرك بحث غوغل بهذه اللغة لتحسين لغتك الإنجليزية ، أو إذا كنت لا تزال لا تتقن القواعد جيدًا.

- كيفية استخدام المدقق النحوي في غوغل

ديناميات استخدامه بسيطة. فقط اكتب الجملة أو العبارة باللغة الإنجليزية متبوعة بعبارة "grammar check". إذا كانت قواعد الجملة صحيحة ، فسترى علامة اختيار خضراء. وإذا ارتكبت خطأً ، إما في طريقة تجميع الجملة أو عند كتابة كلمة ، فستظهر الجملة بأكملها باللون الرمادي مع تمييز الكلمة الصحيحة بالخط العريض.

مدقق لغوي يعمل بالذكاء الاصطناعي من جوجل
لن ترى تفسيرًا لمساعدتك في فهم الخطأ ، نظرًا لأنه مجرد أداة أساسية للتحقق من الجمل القصيرة من محرك البحث. أحد التفاصيل التي يجب مراعاتها ، كما ذكر فريق غوغل ، هي أن التحقق يعتمد على الذكاء الاصطناعي ، وقد لا يكون دقيقًا بنسبة 100٪ في جميع الحالات.

لكي يكون المدقق الإملائي أكثر دقة ، تأكد من كتابة الجملة بأكملها ، حيث يمكن للسياق أن يغير كل شيء. وبالطبع ، ضع في اعتبارك أن هذه مجرد مراجعة سريعة وليس الغرض منها أن تكون أداة لتعلم اللغة الإنجليزية.

- المزيد من المعلومات : Google               
أغسطس 08, 2023

عدد المواضيع