لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

اختراق ونشر بيانات المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا

في عمل فريد من نوعه وضربة في الصميم لأحد أكبر معاقل الماسونية وأقدم منظمة ماسونية في العالم ، تم اختراق موقع المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا.

اختراق ونشر بيانات المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا


الاختراق قامت به مجموعة TEAM BEN M'HIDI 54 التي تشكلت حديثًا ، المجموعة التي أسسها هاكرز جزائريين لتوحيد كل العرب تحت راية واحدة ، لمحاربة الشر والفساد ونصرة المظلومين والقضايا العادلة.
 

نتيجة لاختراق الموقع الرسمي للمحفل الماسوني الكبير في إنجلترا (UGLE) تم سحب بيانات مهمة ، منها عناوين الاقامة لمختلف الأعضاء ، عناوين الإيمايلات الخاصة بالمسؤولين على الموقع و كذلك المشاركين في مختلف أماكن الاجتماعات و المحافل الدولية ، أرقام الهواتف الخاصة بكبار مسؤولي التنظيمات.
 

المحفل الماسوني الكبير في إنجلترا (بالإنجليزية: United Grand Lodge of England) ويرمز له اختصاراً بـ ‏‏(UGLE) هي الهيئة الحاكمة للماسونيين في إنجلترا وويلز وللمحافل الأخرى ، تخضع لها دول الكومنولث ودول الإمبراطورية البريطانية سابقاً ، وهي أقدم محفل كبير بالعالم ، من خلال انحداره من أول محفل كبير تشكل في لندن في 24 يونيو سنة 1717 ، ويلقب هذا المحفل بـي  بيت المحافل الماسونية أو بيوت الدستور.

 
تم نشر عينة من البيانات ، ويتوعد فريق TEAM BEN M'HIDI 54 كل فاسد وكل منظمة تقف أمام دين الحق ، بالدمار والكشف والحذف من الوجود.


يمكن تحميل أو الاطلاع على عينات من البيانات من خلال الروابط التالية:

https://*anonfiles.*com/9dMfY5sbze/M_M_N_zip

https://*anonfiles.*com/AeMfY9scza/M_M_X_zip

https://*anonfiles.*com/BdM9Ybsez1/M_M_X1_zip
 
المصدر: هكر نيوز العربية
              
مايو 24, 2023

عدد المواضيع