وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

هواوي هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية الراقية التي تشغل عددًا كبيرًا من العملاء في السوق الرقمية. مع كل إطلاق جديد لهواوي ، نتعرف على الميزات المحدثة والإعدادات المتقدمة. 
 
كل ما تريد معرفته عن Huawei P60 Pro

سيكون Huawei P60 Pro الهاتف الذكي التالي من Huawei والذي يمكننا توقع تحطيم الأرقام القياسية للهواتف السابقة ويمكن أن يصبح أحد أفضل الهواتف الذكية لعام 2023. نحن نقول كل هذا بكل تأكيد بسبب ميزاته المذهلة والتكنولوجية التي سنناقش معك جميعًا من خلال هذه المدونة.

إطلاق وتصميم Huawei P60 Pro:


يعد Huawei P60 Pro أحد أحدث الإصدارات التي تم إطلاقها من قبل Huawei. أعلنت الشركة عن إطلاق هذا الهاتف الذكي قبل بضعة أيام والجميع بالفعل في حالة من الرهبة من ذلك.

سيتوفر الهاتف الذكي بأربعة ألوان مختلفة وهي الأخضر والأسود والبنفسجي واللؤلؤ الروكوكو. من بين كل هذه ، تعتبر لؤلؤة روكوكو هي الأكثر تقديرًا حتى الآن.

الهاتف خفيف الوزن حوالي 290 جرام (بما في ذلك وزن البطارية) ، وله زوايا مستديرة وتصميم مميز. تم تصميم الجزء الخلفي من الهاتف ليكون له نمط محكم يجذب انتباه العميل على الفور. يحتوي الجزء الخلفي من الكاميرا على 3 كاميرات واحدة تجذب كل الاهتمام وهي المركزية.

الجهاز مزود بتقنية IP68 في إعداده والتي توفر مقاومة للماء حتى 2 متر من التشتت في الماء.



مميزات ومواصفات هاتف Huawei P60 Pro:


تخبرنا تقاريرنا وإحصائياتنا كثيرًا عن Huawei P60 ومن الضروري الإشارة إلى أن ميزات ومواصفات هذا الطراز من Huawei ستجعله يسلط الضوء على كل شيء وتقديره. دعونا نلقي بسرعة بعض الضوء على بعض مواصفاته ومميزاته:



آلة تصوير


الكاميرا الخلفية للهاتف مزودة بالعديد من الأوضاع بما في ذلك الفلاش ، الوضع الليلي ، وضع الماكرو ، المؤقت ، البورتريه ، الملصقات ، الفلاتر ، المستندات ، الحركة البطيئة ، التركيز التلقائي ، البانوراما ، فتحة العدسة ذات الزاوية العريضة ، وغيرها الكثير.

الكاميرات الخلفية الثلاث هي 48 ميجابكسل (فائقة الإضاءة) و 48 ميجابكسل (كاميرا تليفوتوغرافي) و 13 ميجابكسل (زاوية واسعة للغاية).

كاميرا السيلفي بدقة 13 ميجابكسل مع أوضاع مختلفة مثل الصورة الشخصية والتركيز التلقائي والوضع الليلي والاندماج العميق والفاصل الزمني وانعكاس المرآة والفلاتر والملصقات.

بطارية


توفر لنا بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 4815 مللي أمبير في الساعة عدة ساعات متواصلة من استخدام هذا الهاتف بمجرد شحنه بالكامل. يعد الشحن السلكي بقدرة 88 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات من صفات هذه البطارية الكبيرة.

تخزين


ذاكرة الوصول العشوائي (8 جيجابايت ، 12 جيجابايت) وذاكرة القراءة فقط (256 جيجابايت ، 512 جيجابايت) تجعل مساحة هذا الهاتف لا تنفد أبدًا حتى بعد الاحتفاظ بجميع بياناتك المهمة فيه مرة واحدة.

شاشة


شاشة الهاتف الذكي بحجم 6.67 بوصة مع معدل تحديث 1-120 هرتز وسطوع شاشة 1500 شمعة في المتر المربع. الشاشة بدقة 2700 × 1220.




الكلمات الأخيرة:

في الختام ، نقول إن Huawei P60 Pro سيكون الإطلاق الكبير القادم لهواوي بكل ميزاته ومواصفاته. الهاتف مدعوم بميزات متقدمة وكاميرا وبصرف النظر عن ميزاته ، فقد حصل الهاتف على جميع الأشكال والتصميمات. لذلك إذا كنت ترغب في شراء هاتف samrtphone جديد هذا العام والبحث عن هاتف مميز مذهل. إذن يجب أن تفكر في شراء Huawei P60 Pro الآن.

 ستستمتع بالتأكيد بعملية الشراء على المدى الطويل مع أفضل ميزاتها التي يجب معرفتها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button