لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

إسقاط أكبر المواقع الاعلامية في الكيان الصهيوني

قامت اليوم مجموعات الهاكرز الإسلامية باسقاط المواقع الإلكترونية لأكبر الصحف والهيئات الاعلامية والقنوات العبرية ، حيث تكفلت مجموعة Anonymous Sudan بالهجوم.

هجوم إلكتروني على أكبر المواقع الإعلامية الصهيونية

في تطور مفاجئ، قامت مجموعات الهاكرز الإسلامية بإسقاط عدد من أكبر المواقع الإعلامية والهيئات الإعلامية والقنوات العبرية في الكيان الصهيوني، وذلك في هجوم إلكتروني واسع النطاق. حيث تمكنت مجموعة "Anonymous Sudan" من تنفيذ الهجوم على هذه المواقع.

   

إسقاط أكبر المواقع الاعلامية في الكيان الصهيوني

وبسبب هذا الهجوم، توقفت منابر الإعلام الصهيوني الرئيسية مثل صحيفة "جيروزاليم بوست" والهيئة الإذاعية الصهيونية "kan"، والقناة التاسعة الصهيونية، وموقع نانا 10 الإخباري، وقناة الآن 14، وقناة "kan kids"، والشبكة الإسرائيلية "The Israeli Network"، وقناة "آي 24 نيوز"، والقناة الثانية الصهيونية.


وفي إطار هذا الهجوم، قام الهاكرز بإيقاف عدد من مواقع مترو أنفاق كرمليت، وسلطة الموانئ الصهيونية، ومواقع شركات الطائرات بدون طيار الصهيونية، وتوعد الهاكرز بمواصلة الهجمات لتمس كل شيء متصل بشبكات الكيان الصهيوني.


يأتي هذا الهجوم عقب الاعتداء الذي تعرض له المعتكفون داخل المسجد الأقصى المبارك في القدس الشريف من قبل جنود الاحتلال الصهيوني. وهو يعد تحذيرًا جديدًا للكيان الصهيوني ويثير المخاوف من هجمات إلكترونية أخرى على مؤسسات حيوية.

عمليات الإختراق الإلكتروني التي تعرضت لها هذه المواقع الإعلامية الصهيونية كانت جزءًا من حملة احتجاجية شديدة اللهجة ضد العدوان الصهيوني على المسجد الأقصى المبارك وحرمات الإسلام في فلسطين المحتلة. وقد أشارت مجموعة الهاكرز الإسلامية Anonymous Sudan إلى أنها تحمل المسؤولية عن تنفيذ هذه العمليات الإلكترونية.


الهجمات الإلكترونية تركزت بشكل خاص على المؤسسات الإعلامية والصحفية في الكيان الصهيوني، وهذا لم يكن بمحض الصدفة. فالإعلام يعتبر أداة قوية لنشر الدعاية والإشاعات التي تستخدمها الحكومة الصهيونية لتبرير عدوانها على الفلسطينيين، ولإخفاء الجرائم التي ترتكبها ضد المدنيين العزل.


وعلى الرغم من أن الحكومة الصهيونية تمتلك قدرات إلكترونية عالية، إلا أن الهاكرز الإسلامية قد أظهرت بما لا يدع مجالاً للشك أنها تمتلك قدرات تقنية متطورة تمكنها من تنفيذ هذه الهجمات الإلكترونية بسهولة ودقة عالية.


ومن المتوقع أن تزداد حدة الاحتجاجات والهجمات الإلكترونية على المواقع الصهيونية في المستقبل القريب، وذلك بسبب استمرار العدوان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية والمسجد الأقصى المبارك. وقد أظهرت هذه الهجمات الإلكترونية أن الدعم العالمي للقضية الفلسطينية يزداد يوماً بعد يوم، وأن هناك جهودًا متزايدة لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم

نتيجة لذلك توقفت المنابر الإعلامية لصحيفة جيروزاليم بوست ، هيئة الإذاعة الصهيونية kan ، القناة التاسعة الصهيونية ، موقع نانا 10 الاخباري ، قناة الآن 14 ، قناة kan kids ، الشبكة الإسرائيلية The Israeli Network ، قناة آي 24 نيوز ، القناة الثانية الصهيونية.

كما قام هاكرز بإيقاف مواقع مترو أنفاق كرمليت ، وسلطة الموانئ الصهيونية ، ومواقع شركات الطائرات بدون طيار الصهيونية.

وستتضاعف الهجمات لتمس كل شيء متصل بشبكات الكيان بعد الإعتداء ليلة أمس على المعتكفين داخل المسجد الأقصى المبارك من طرف جنود الاحتلال الصهيوني.

هيئة الإذاعة الصهيونية

 https://www.kan.org.il/

https://check-host.net/check-report/f737e13k991

القناة التاسعة الصهيونية

 https://www.9tv.co.il/

https://check-host.net/check-report/f737e1ck9e7

موقع نانا 10 الاخباري

 http://www.nana10.co.il/

https://check-host.net/check-report/f737cedkef6

قناة الآن 14 

 https://www.now14.co.il/

https://check-host.net/check-report/f737e11kbc

قناة kan kids

??https: //www.kankids.org.il/

https://check-host.net/check-report/f737fb6kdec

الشبكة الإسرائيلية

https: //tin.tv/

https://check-host.net/check-report/f7380b2k237

قناة آي 24 نيوز 

 https://www.i24news.tv/

https://check-host.net/check-report/f738087kcb4

القناة الثانية الصهيونية

 http://www.channel2.co.il/

https://check-host.net/check-report/f73813ekfaa

صحيفة جيروزاليم بوست

 https://www.jpost.com/

https://check-host.net/check-report/f7382c5k513


المصدر: هكر نيوز بالعربية

              
أبريل 06, 2023

عدد المواضيع