وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

في خطوة جديدة من واتساب لتعزيز وتحسين تجربة المستخدم، يختبر التطبيق حاليًا ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية مرة واحدة، وذلك بمعنى أن الرسالة الصوتية ستختفي تلقائيًا بعد أن يتم تشغيلها مرة واحدة.

يد ممسكة بهاتف يعرض تطبيق واتساب عليه


الاستماع إلى الرسائل الصوتية مرة واحدة فقط

يأتي هذا التحديث لتوفير الوقت وتجنب الإزعاج الذي يسببه استمرار الرسالة الصوتية على الهاتف حتى بعد سماعها مرة واحدة. ومن المتوقع أن يتم تفعيل هذه الميزة في الأشهر القليلة المقبلة.

قد يهمك| حل مشكلة امتلاء ذاكرة هاتف الاندرويد بسبب واتس اب

تعمل ميزة الاستماع للرسائل الصوتية مرة واحدة عند فتح الرسالة الصوتية، حيث ستعرض رسالة توضيحية تشير إلى أن الرسالة الصوتية ستختفي بعد سماعها مرة واحدة. وفي حالة عدم الرغبة في سماع الرسالة الصوتية، يمكن حذفها بدون أن يتم الاحتفاظ بها على الهاتف.


تأتي هذه الميزة كجزء من الجهود المستمرة لتحسين وتطوير واتساب، حيث تعد الرسائل الصوتية من الخيارات الأكثر استخدامًا في التطبيق، خاصةً في حالات عدم الرغبة في الكتابة أو عدم التمكن من ذلك في الوقت الحالي.


ومع تفعيل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تجربتها بأنفسهم وتقييم فائدتها وجودتها. كما يمكن أيضًا مراقبة المزيد من التحديثات والميزات التي ستصدر في المستقبل، والتي من المتوقع أن تجعل من واتساب تطبيقًا أكثر ابتكارًا وسهولة في الاستخدام.

لك: ‏خطوات تفعيل ‎التحقق الثنائي في الواتساب لتأمين حسابك من الاختراق

اضرار ميزة الرسالة الصوتية ذاتية الاخفاء والحذف

ولكن، يجب الإشارة إلى أنه ليس الجميع يرحب بهذه الميزة الجديدة. فهناك بعض المستخدمين الذين يرون أن هذه الميزة ستجعل من الصعب على الأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلى الرسالة الصوتية أكثر من مرة واحدة، خاصةً إذا كانت الرسالة تحتوي على معلومات هامة.


قد يفيدك:

تطبيق واتس اب الذهبي 2022 وأهم مزايا تحميله
تنزيل برنامج FM Whatsapp إف إم واتساب
ميزة جديدة: استخدام حسابين واتساب على هاتف واحد
كيف أعرف ما إذا كان حسابي على الواتساب مراقب أو يتم التجسس عليه؟
ميزة جديدة: رموز الأمان للدردشات على واتساب تأخذ الخصوصية إلى مستوى جديد
كيفية جعل رسائل الواتساب تختفي تلقائيًا بعد فترة معينة
ميزات كثير منا لا يستخدمها في واتساب تعرف عليها الان
واتس اب تجربة ميزة جديدة: Alternate Profile
أحدث تحديث لتطبيق واتس آب: إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية للإيفون

بالإضافة إلى ذلك، هناك مخاوف أمنية حول هذه الميزة، حيث يمكن أن يستخدمها المتسللون للوصول إلى المعلومات الشخصية للمستخدمين. ومن المهم أن يتخذ واتساب الإجراءات اللازمة لحماية البيانات الشخصية للمستخدمين، وضمان أمان الاستخدام.


يجب الإشارة إلى أنه لا يزال الأمر مجرد اختبار، ولا يوجد موعد محدد لإطلاق الميزة الجديدة رسميًا. ومع ذلك، فإن هذا التحديث الجديد يعكس التزام واتساب المستمر بتحسين تجربة المستخدم، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتغيرة.


في النهاية، يبدو أن ميزة الاستماع للرسائل الصوتية مرة واحدة ستكون إضافة مرغوبة لواتساب، حيث ستوفر الوقت والجهد للمستخدمين، وتجنب الإزعاج الذي يسببه استمرار الرسالة الصوتية على الهاتف حتى بعد سماعها مرة واحدة. ومع التزام واتساب المستمر بتحسين تجربة المستخدم، فإنه يبدو أن هذا التطبيق سيبقى من أكثر التطبيقات استخدامًا وشعبية في العالم.

مهم: ايقاف تحميل الصور والفيديو والمستندات التلقائى فى واتساب

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button