لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

اختراق حسابات التواصل الاجتماعي لـ BMW

تعرضت حسابات التواصل الاجتماعي لصانع السيارات الألمانية الفاخرة BMW للاختراق ، حيث تم اختراق حساباتها على تويتر وإنستغرام ، حيث قام الهاكر الذي تمكن من الوصول إلى الحسابات بنشر تغريدات وميمات من الحسابات الموثقة للشركة. 

اختراق حسابات التواصل الاجتماعي لـ BMW
  

ورغم مرور يومين على الاختراق ، لم تستعد BMW حساباتها بعد ، حيث مازال الهاكر يسيطر على الحسابات وينشر باسم الشركة مقاطع فيديو قصيرة وصور تسخر من الشركة.

في هذا الشهر أيضًا تعرضت علامة السيارات الكورية كيا موتورز لاختراق حسابها الرسمي على إنستغرام الخاص بالهند ، قبل أن تستعيده في اليوم الموالي.

حساب BMW الموثق على تويتر المخترق:

https://twitter.com/BMW 

وجاء رد شركة بي ام دبليو BMW علي هذه المشكلة:

التفسير هو أننا نتعامل مع حملة تسويقية جديدة تشير على ما يبدو إلى الذكاء الاصطناعي (AI) أو شيء بهذا المعنى. عندما سأله أحد المعلقين على Facebook عما إذا كان هذا نوعًا من المزحة ، ألمحت BMW (أو هل ينبغي أن نقول Dee؟) أنها معاينة لما سيأتي: "\\ دعونا نكتشف معًا - ترقبوا //"

لئلا ننسى أن معرض CES 2023 سيأتي في أوائل شهر يناير ، لذلك قد يكون هناك نوع من الارتباط بين هذا Dee الغامض والعرض التكنولوجي الثقيل في لاس فيجاس. من المؤكد أن BMW تحظى باهتمامنا الآن لأننا نخدش رؤوسنا في محاولة لمعرفة ما يخطط له فريق التسويق بهذه الإجراءات غير المتوقعة. لا نتذكر أي صانع سيارات آخر قام بمثل هذه الدعاية في السنوات الأخيرة.

على الرغم من أن "Dee" لا يزال يمثل لغزًا كاملاً ، إلا أنه من الآمن القول إن خدعة التسويق تعمل بالفعل نظرًا لأن محبي العلامة التجارية الألمانية محيرون. بينما نتحدث ، فإن الحملة أو أي شيء نتعامل معه هنا يولد الكثير من الضجة حول هذا السلوك غير النمطي من صانع سيارات يأخذ نفسه على محمل الجد على وسائل التواصل الاجتماعي.


المصدر: Hacker News


              
ديسمبر 22, 2022

عدد المواضيع