وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

كشفت تقارير عن بدأ الدول الثلاثة التي طبعت علاقاتها أخيرا مع الكيان الصهـيوني ، العمل مع الكيان على إنشاء منصة للدفاع السيبراني المشترك. 
  
الكيان الصهـيوني يخطط لبناء قبة سيبرانية مشتركة مع المغرب والإمارات والبحرين



الكيان الصهـيوني يخطط لبناء قبة سيبرانية مشتركة مع المغرب والإمارات والبحرين

 ذكر تلفزيون i24news الصهـيوني أن الكيان الصهـيوني والإمارات والبحرين والمغرب ، عقدت اجتماعات لمناقشة إنشاء منصة مشتركة للدفاع السيبراني بسبب التهديدات المتزايدة.

ونقلت i24news عن غابي بورتنوي ، رئيس مديرية الإنترنت في الكيان تصريح قال فيه أن هذا الاجتماع تاريخي ، لافتا إلى أنه يمثل إعلانا من كافة الأطراف بالتعاون في مجال الانترنت ضد من وصفهم بـ "الأعداء المشتركين".

وأطلق غابي بورتنوي على المشروع الجديد اسم "القبة الحديدية السايبرانية" ، تشبيها بنظام الدفاع الجوي الصهـيوني الذي طورته شركة رافائيل العسكرية للتصدي لصواريخ المقاومة الفلسطينية.



ويقول الكيان الصهـيوني إنه يعد رائد في مجال تكنولوجيا الأمن السيبراني ، حيث استضاف الكيان في أواخر نوفمبر مؤتمراً ضم حوالى 65 شركة مختلفة وعرض فيه ماتوصل له الكيان من التكنولوجيا السيبرانية.


ادعاء الكيان تفوقه في مجال الأمن السيبراني ، وامتلاكه التكنولوجيا ، تكذبه الهجمات الإلكترونية التي يشنها مجموعات الهاكرز من عدة أنحاء من العالم ، بينها هجمات من غزة وإيران ودول عربية وإسلامية ومتعاطفون من كل أنحاء العالم.


فخلال هذا العام شهد الكيان الصهيـوني أقوى الهجمات ، وتعرضت أنظمة أفضل شركاته للتكنولوجيا والأمن السيبراني لهجمات مختلفة ، مثلما تم اصابة أنظمة البنى التحتية الاستراتيجية بهجمات مختلفة.


ولم يسلم من الاختراق حتى رئيس جهاز الموساد ديفيد بارينع الذي تعرض هاتفه للاختراق ، وتم نشر بيانات عشرات الألاف من الصهاينة خلال هذا العام.


إن محاولة الدول المطبعة التعاون مع الكيان الصهـيوني في مجال الأمن السيبراني لن يحميها ولن يوفر لها أي امتياز ، بل سيعطي سببًا لتكون هيئات ومؤسسات وشركات هذه الدول أهدافًا رئيسية وفرائس في أيدي الهاكرز المتعاطفين مع فلسطين ، وستشهد الدول الثلاث المطبعة هجمات وتسريبات لم تختبرها من قبل ، فالكيان الصهـيوني لم يستطع حماية نفسه فكيف أقنع مسؤولي الدول المطبعة بتوفير الحماية لهم.

المصدر: HackerNewsAR
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button