وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

تعرض الحساب الموثق لوزارة الخارجية الليبية على تويتر للاختراق ، وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية يوم أمس الثلاثاء ، وقوع خلل في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مشيرة إلى أن مكتب توثيق وتقنية المعلومات بالوزارة يعمل على استرداد الحساب. 

 

اختراق حساب وزارة الخارجية الليبية على تويتر


وأشارت الوزارة إلى أن كل ما ينشر بالحساب حاليًّا لا يمثل رأيها ، وأنها تتواصل مع الجهات المعنية لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية بخصوص الاختراق ، وذلك حسب بيان على صفحتها في فيسبوك.

ونشر حساب الوزارة تغريدة على "تويتر" ليلة الثلاثاء ، ترفض تسليم "أبوعجيلة المريمي" إلى أمريكا ، المتهم بالتورط في قضية لوكاربي.

وأعربت السفارة الأمريكية في ليبيا عن استنكارها لتعرض حساب وزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية الليبية المؤقتة على "تويتر" للاختراق ، مؤكدة أن المعلومات التي تم نشرها عليه زائفة.



هذا وقد تمكنت وزارة الخارجية الليبية من استعادت الحساب اليوم ، وليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها حسابات الحكومة الليبية للاختراق ، في 28 أغسطس/أوت 2019 تعرَّض حساب حكومة الوفاق الوطني على "تويتر" للاختراق ، ونشر عليه بيان حول استقالة المجلس الرئاسي ، لكن المكتب الإعلامي للمجلس نفى سريعًا صحة البيان ، وأكد تعرض الحساب للاختراق.


في يوم الأربعاء 21 ديسمبر 1988 انفجرت طائرة البوينج 747 ، التابعة لشركة بان آمريكا للخطوط الجوية الأمريكية ، أثناء تحليقها فوق قرية لوكاربي LOCKERBIE ، الواقعة في مقاطعة دمفريز وكالواي بغرب اسكتلندا ، وقد نجم عن الحادث موت 259 شخصا هم جميع من كان على متن الطائرة و11 شخصا من سكان القرية حيث وقعت.

المصدر: HackerNewsAR



تفضل:

اختراق حساب دونالد ترامب جونيور على منصة تويتر
اختراق دائرة المالية بحكومة ولاية كاليفورنيا الأمريكية
اختراق شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile
اختراق شركة الأدوية المغربية "ستيري فارما"
اختـراق شركة البرمجيات IBM ISRAEL
اختراق شركة السيارات الفاخرة الإيطالية فيراري
اختراق شركة الصناعات الدفاعية الفرنسية تاليس
اختـراق شركة الطاقة الإماراتيـة "Haward Technology"
اختراق شركة بلاك روك الأمريكية
اختـراق شركة ريشاب الهندية للبرمجيات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button