لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

مجموعة REvil تبدأ بتسريب بيانات عملاء Medibank

عادت مجموعة الفدية REvil للظهور إثر اختراق وتشفير بيانات شركة التأمين الصحي الأسترالية Medibank ، حيث بدأت بتسريب عينات من السجلات الطبية الحساسة للعملاء مقسمة بعد فشل مفاوضات دفع الفدية وتم نشر جزئين تم تصنيفهم بـ "السيء" و "الجيد" ، حيث أثار هذا الاختراق ضجة كبيرة في المجتمع الأسترالي.
مجموعة REvil تبدأ بتسريب بيانات عملاء Medibank



الجزء الأول السيء الذي أطلق عليه الهاكرز إسم "قائمة المشاغبين" تحتوي على تفاصيل 100 مريض يعالجون من إدمان القنب الهندي وتعاطي الكحول والكوكايين والتبغ والمخدرات.


أما ما يسمى بالقائمة "الجيدة" تحتوي على تفاصيل 100 شخص يعانون من التهاب البروستات والتهاب القولون ، وإزالة حزام المعدة ، وإعتام عدسة العين ، ومن المتوقع أن ينشر الهاكرز بيانات عملاء Medibank أكثر حساسية تضم رجال الأعمال وكبار السياسيين والشخصيات بعد أن أكد رئيس الوزراء أنطوني ألبانيز أنه أحد عملاء Medibank.


أكد Medibank أن بيانات 9.7 مليون أسترالي قد سُرقت ، بما فيهم الأشخاص الذين سيكونون في خطر كبير إذا أسيء استخدام معلوماتهم ، وذكر قراصنة مجموعة REvil في وقت سابق إنهم سيصدرون بيانات تتعلق بأشخاص مؤثرين لديهم "عدد كبير من المتابعين" وشخصيات بارزة ، بما في ذلك "السياسيون والممثلون والمدونون وأيضًا نشطاء مجتمع "الميم" عليهم اللـعنة".


رابط مدونة مجموعة REvil على الدارك ويب :

المصدر: هكر نيوز بالعربية 
              
نوفمبر 11, 2022

عدد المواضيع