وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

كما يعلم الجميع أن البريد الإلكتروني يلعب دورًا مهمًا في مجال الاتصال. يعد البريد الإلكتروني أحد الطرق المهمة لإجراء اتصالات الأعمال بنجاح، كما أنه وسيلة اتصال سريعة ورخيصة وملائمة، كما يمكن تكراره بسهولة. يمكن أن يفيد استخدام البريد الإلكتروني نشاطك التجاري بمقدار كبير. باستخدام البريد الإلكتروني، يمكن نقل البيانات الإلكترونية بفعالية وكفاءة. تعد خدمة البريد الإلكتروني مهمة أيضًا في الحياة اليومية للأشخاص حيث يتواصلون باستخدامه ويتعلمون المزيد والمزيد عن الأعمال وأنشطتها المختلفة. 

 

كيف أقوم بعمل بريد إلكتروني من Huawei؟


 فهل تقدم Huawei خدمات بريد إلكتروني فعالة وكيفية إعدادها، سنحاول إرشادك في هذه المقالة. كيف اسوي ايميل هواوي أقوم بإنشاء بريد إلكتروني من ؟



فهل تستخدم Huawei Gmail؟


كما يعلم الكثير من الناس أنه نظرًا لصعوبة استمرار الشركة مع الحكومة الأمريكية، لم يعد مسموحًا لهواتف Huawei باستخدام الخدمات التي تقدمها Google ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد تطبيقات متاحة على الإطلاق، فقد حصلت Huawei على متصفحها، التقويم، وعميل البريد الإلكتروني أيضًا لخدمات البريد الإلكتروني التي يطلق عليها اسم petal mail، فقد حصل أيضًا على متجر التطبيقات الخاص به المعروف (App Gallery) وهو أمر جيد جدًا لشركة Huawei لأنه لا يعتمد كثيرًا على google.

بتلة البريد


سيكون لدى مساعدة بريد البتلة من Huawei إدخال إلى عنوان @ petalmail.com الذي سيحصل عليه المستخدمون الجدد. سيكون تطبيق العميل الرئيسي متاحًا في معرض تطبيقات Huawei للتنزيل. مع هذا، يمكن للمستخدمين الجدد البدء في خدمة بريد بتلات Huawei الجديدة. يمكن أيضًا الوصول إليه مباشرة عن طريق موقع الويب الرسمي للبريد البتلة المتاح والذي يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال متصفحك من جهاز الكمبيوتر أو جهازك المحمول. من ناحية أخرى، يمكنك أيضًا البحث عن تطبيق Huawei Petal mail وتنزيله من تطبيق Mobile App Galley. يمكن تثبيت بريد البتلة على الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 4.0 أو أعلى و HMS Core 5.3.0.312 أو أعلى.

كيفية إعداد Petal Mail؟


يمكنك الآن تسجيل حساب بريد إلكتروني على بريد البتلة (تنسيق ؛ user@petalmail.com) مباشرةً باستخدام تطبيق بريد البتلة الذي يمكنك تنزيله من معرض تطبيقات Huawei. بمجرد الانتهاء من التسجيل يمكنك استخدام خدمة البريد الإلكتروني من الموقع الرسمي (www.petalmail.com). على جهازك، يمكنك تشغيل خدمة بريد البتلة عن طريق تسجيل الدخول باستخدام معرف Huawei الحالي الخاص بك.

بينما إذا لم يكن لديك معرف Huawei، فيمكن للمستخدم تسجيل حساب بريد البتلة في تطبيق بريد البتلة. بمجرد تسجيل عنوان بريد البتلة، سيصبح معرف Huawei الخاص بك

ملحوظات:


1. إذا تم استخدام معرف Huawei الحالي لتسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالبريد البتلة في تطبيق Petal mail باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة، فسيكون عنوان بريد البتلة مرتبطًا بمعرف Huawei الحالي الذي تم تسجيل الدخول إليه بعد انتهاء الخدمة. مخول.

2. إذا أراد أحد تسجيل حساب بريد بتلات جديد، فسيصبح عنوان بريد البتلة هو معرف Huawei، ولا يمكن ربط معرف Huawei الجديد هذا بأي معرف Huawei موجود آخر

باتباع الخطوات المذكورة في aobve، يمكنك بسهولة جعل معرف huawei على جهازك. فما تنتظرون. اذهب واجعلك huawei id الآن واستمتع بالخدمات على أكمل وجه. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكلة، فلا تتردد في الاتصال بمركز خدمة دعم huawei وحل مشكلتك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button