لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

اختـراق مـواقع حکومپۃ صهيونية

نجح فريق Team R70 في اختـراق مواقـع حکومپة صہـپونية ، ويتعلق الأمر بموقع نظام العلاقات التجارپة ،  الخاص بمؤسسة التأمپن الوطنے الذے يستخدم للدفع وإدارة نظام علاقات العمل والتأمينات الاجتماعية.

نفس الفريق قام کذلك باخـتراق العديد من المواقـع الحکومپة والخاصة لدول عدة ، كالفلبين السعودية البرازيل في حملة ھجمات واسعة.

اختـراق مـواقع حکومپۃ صهيونية


رابـط المـوقع الحکومي  :

https://b2b.btl.gov.il.davdev.co.il/

اختراق مواقع حكومية صهيونية: تحذير وتحليل

مقدمة

في ظل التطورات السيبرانية المتسارعة، أصبحت الهجمات على مواقع الحكومات أمرًا يتطلب اهتمامًا فوريًا. يبرز في هذا السياق فريق Team R70 الذي نجح في اختراق عدة مواقع حكومية صهيونية، ما يشكل تحديًا جديدًا لأمان البيانات والأنظمة الحكومية.

تفاصيل الاختراق

تمكن فريق Team R70 من اختراق موقع نظام العلاقات التجارية الصيني، المستخدم للدفع وإدارة نظام علاقات العمل والتأمينات الاجتماعية. كما استهدفوا مواقع حكومية في عدة دول، من بينها الفلبين والسعودية والبرازيل، في حملة هجمات واسعة النطاق.

تأثير الاختراق

تثير هذه الهجمات مخاوف حقيقية بشأن أمان المعلومات والبيانات الحكومية. ففي ظل تزايد التقنيات المستخدمة في تلك الهجمات، يصبح تأمين الأنظمة وحماية البيانات أمرًا حيويًا.

الجهات المستهدفة

تشير التقارير إلى أن الجهات المستهدفة تتنوع بين مؤسسات الحكومة والأنظمة الحيوية، مما يشير إلى أن هناك دوافع متعددة قد تكون وراء هذه الهجمات.

              
يناير 02, 2024

عدد المواضيع