لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

اختراق وتشفير شركة المطبوعات الفرنسية Allpages

 في عالم تكنولوجيا المعلومات المتقدم، تتعرض الشركات لتحديات أمان هائلة، ومن بين هذه التحديات، نجد حوادث الاختراق والتشفير.

 في هذا السياق، تعتبر Allpages، الشركة الفرنسية المتخصصة في إنتاج وتوزيع الأجهزة والمواد المستخدمة في الطباعة، هي أحدث ضحايا هذا النوع من الهجمات.


اختراق وتشفير شركة المطبوعات الفرنسية Allpages


اختراق أنظمة Allpages:

في تطور مثير للقلق، تعرضت أنظمة Allpages للاختراق من قبل مجموعة الهاكرز المعروفة بـ Shad0de. حيث تم تشفير أنظمتها بواسطة برامج فدية، مما أدى إلى تعطيل عملياتها وتقنياتها الحيوية.

تداول البيانات المسروقة:

وفقًا لتصريحات مجموعة Shad0de، استطاعوا الحصول على 30 جيغابايت من بيانات الشركة الفرنسية. تتضمن هذه البيانات معلومات حساسة مثل عناوين البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف، وعناوين الإقامة لعملاء Allpages. بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل بيانات خاصة بالشركة نفسها.

عرض البيانات للبيع:

لا يقتصر التأثير السلبي للاختراق على الشركة فحسب، بل يمتد إلى عملائها أيضًا. حيث يعتزم Shad0de عرض هذه البيانات للبيع في سوقهم الخاص على منصة تليجرام، مما يزيد من تعقيد الوضع ويخلق تحديات إضافية.

التحذير والاحتياطات:

أمام هذا السيناريو الصعب، يتعين على جميع عملاء Allpages اتخاذ التدابير الوقائية. يجب عليهم تحسين أمان أنظمتهم الشخصية ومراقبة الأنشطة غير المعتادة. كما يُنصح بالتعاون مع فرق الأمان الرقمي لتقديم الدعم والحماية اللازمة.

المصدر: هكر نيوز بالعربية

              
يناير 20, 2024

عدد المواضيع