لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

إعلان من LulzSec Muslim's: رد فعل مؤثر وحاسم

 إعلان من LulzSec Muslim's في حال تم تشكيل تحالف غربي عربي لإعلان الحرب على اليمن حسب ماهو متداول ، هذا يعني أننا سنعود من السبات العميق و ندخل مرحلۃ التصعيد.

نحن Lulz Sec Muslim's عملنا سيكون واضح و دقيق و لا يحتاج توضيح سيتم استہداف مواقع حساسۃ لأي دولۃ تقترب من اليمن العريق.

إعلان من LulzSec Muslim's: رد فعل مؤثر وحاسم


الدول الخائنۃ لا تحتاج منا سببًا لمهاجمتها فما بالك إذا أعطتنا سببًا لذلك، ومن هنا نحن وأصدقاؤنا من مختلف مجموعات الہاكرز سنقف مع شعب وقيادۃ اليمن ، و نحذر الدول المطبعۃ کـ.ـلاب الغرب و تجار دماء الشعوب بأن أي عمل متهور منكم تجاه اليمن ، ستدفع ثمنه البنى التحتيۃ لهذه الدول و بالأخص الإمـارات شيـ.ـطان الشرق الأوسط وستكون مواقـع وخـوادم حكـوماتكم ومؤسـساتكم هدفًا لضرباتـنا.


نشر بيانات أكثر من ربع مليون صہـپوني من العاملين في المؤسسات التعليميۃ الصہپونيۃ 

نشر بيانات أكثر من ربع مليون صہـپوني من العاملين في المؤسسات التعليميۃ الصہپونيۃ



إستہدف أبطال فريق العائدون عدۃ مؤسسات تعلپميۃ صہپونيۃ مرموقۃ بين جامعات وكليات ، وتمكنوا من سحب بپانات أكثر من ربع مليون صہپوني ، و نشر فريق العائدون بپانات شخصپۃ تخص طلبۃ وعاملين بالمؤسسات التعليميۃ التاليۃ :

1:- جامعۃ بار آيلان  

2:-المعهد التگنولوجي حولون  

3:-جامعۃ حيفا  

4:-جامعۃ تل أبپب

5:-كلپۃ آشكلون الأگاديميـۃ

إعلان من LulzSec Muslim's: تحذير من تشكيل تحالف غربي عربي للحرب على اليمن

في ظل الأحداث الراهنة والتقارير التي تشير إلى احتمال تشكيل تحالف غربي عربي لإعلان الحرب على اليمن، يأتي إعلان من فريق LulzSec Muslim's برد فعل مؤثر وحاسم. يُعد هذا الإعلان تحذيرًا جادًا حيال أي تجاوز قد يتم توجيهه نحو اليمن العريق.

التحذير الرسمي

في حال تم تشكيل التحالف المزعوم، يعلن LulzSec Muslim's بوضوح أن رد فعلهم سيكون قويًا ودقيقًا، ولن يحتاج إلى توضيح. سيتم استهداف المواقع الحساسة لأي دولة تشارك في هذا التحالف، خاصة تلك التي تقترب من اليمن بتهديد آمن.

تحالف الدول الخائنة

الدول الخائنة لا تحتاج إلى سبب لتصبح هدفًا، وإذا كان لديها سبب، ستكون المواجهة أكثر حدة. لذا، يتعهد فريق LulzSec Muslim's بالوقوف إلى جانب شعب وقيادة اليمن في حال تصاعد الأمور. يتم التحذير بشدة الدول المطبعة مع الغرب وتجار الدماء، بأن أي عمل متهور تجاه اليمن سيكون له عواقب خطيرة.

تحذير موجه إلى الإمارات

تحديدًا، يُحذر الفريق من الإمارات، التي تُعرف بشيطان الشرق الأوسط. يُعلن LulzSec Muslim's أن مواقع وخوادم حكوماتها ومؤسساتها ستكون هدفًا للضربات السيبرانية في حال التصعيد. يتم تحديد الإمارات على وجه الخصوص كهدف رئيسي، ويتم التنويه بأن البنية التحتية للدولة ستدفع ثمن أي تصرف متهور.

نشر البيانات الحساسة

في إطار ردهم القاطع، يُعلن الفريق عن نشر بيانات أكثر من ربع مليون صهبوني من العاملين في المؤسسات التعليمية اليابانية. يتم ذكر أن الهدف من هذا الإجراء هو التأكيد على جدية التحذير وضرورة احترام اليمن وسيادته.

استهداف مؤسسات تعليمية صهبونية

تمكن فريق العائدون من استهداف مؤسسات تعليمية صهبونية مرموقة بين الجامعات والكليات. تم سحب بيانات أكثر من ربع مليون صهبوني، وتم نشرها كجزء من تحذيرهم. يتم تسليط الضوء على بعض المؤسسات التي تعرضت لهجماتهم، وهي:

  1. جامعة بار آيلان
  2. المعهد التكنولوجي حولون
  3. جامعة حيفا
  4. جامعة تل أبيب
  5. كلية أشكلون الأكاديمية

الختام

في ختام هذا الإعلان، يتجدر التأكيد على جدية LulzSec Muslim's في التحذير من أي تحرك يمكن أن يمس باليمن وشعبه. يتم التنبيه إلى أن هذا الرد الفعل ليس مجرد تهديد، بل هو وعي جاد بما يتعرض له اليمن من تهديدات خارجية. يتم دعوة المجتمع الدولي إلى فهم الوضع وضرورة العمل من أجل السلام والاستقرار.



              
ديسمبر 25, 2023

عدد المواضيع