لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

LG: روبوت ذكاء اصطناعي يتفاعل معك ويدير المنزل

"LG تُحدث ثورة في التكنولوجيا المنزلية: إطلاق روبوت ذكاء اصطناعي متقدم يتفاعل مع المستخدمين ويدير المنزل. قادر على التحرك بشكل مستقل والتفاعل بوساطة مفاصل ساقه، ويدعمه منصة Qualcomm Robotics RB5 لتعزيز الذكاء الاصطناعي والتواصل مع الأجهزة الذكية. تجربة فريدة من نوعها تجمع بين التكنولوجيا والتفاعل البشري. قريباً في CES 2024!"
 إل جي تستهل "منزل خال من العمال" مع وكيل الذكاء الاصطناعي المنزل الذكي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024

يستفيد ابتكار الشركة الذي يغير قواعد اللعبة من أحدث الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التنقل الذاتي وخدمات المحادثة من أجل حياة أكثر ذكاء في المنزل

LG: روبوت ذكاء اصطناعي يتفاعل معك ويدير المنزل



 تستعد شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) للكشف عن وكيلها المبتكر للذكاء الاصطناعي للمنزل الذكي (الذكاء الاصطناعي) في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024. يتميز وكيل الذكاء الاصطناعي المنزل الذكي من إل جي بالتقنيات الروبوتية الذكاء الاصطناعي ومتعددة الوسائط التي تمكنه من التحرك والتعلم والفهم والمشاركة في المحادثات المعقدة. يعمل حل الحياة الذكية من إل جي ، وهو مدير منزلي شامل ورفيق مدمج في واحد ، على تعزيز حياة المستخدمين اليومية ويظهر التزام الشركة بتحقيق رؤيتها "Zero Labor Home".



بفضل تصميم العجلات المتقدم "ذو الساقين" ، فإن وكيل الذكاء الاصطناعي المنزل الذكي من إل جي قادر على التنقل في المنزل بشكل مستقل. يمكن للجهاز الذكي التفاعل شفهيا مع المستخدمين والتعبير عن المشاعر من خلال الحركات التي أصبحت ممكنة بفضل مفاصل الساق المفصلية. علاوة على ذلك ، فإن استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي متعدد الوسائط ، والتي تجمع بين التعرف على الصوت والصورة جنبا إلى جنب مع معالجة اللغة الطبيعية ، تمكن وكيل الذكاء الاصطناعي المنزل الذكي من فهم السياق والنوايا وكذلك التواصل بنشاط مع المستخدمين.


يعمل هذا الوكيل الذكاء الاصطناعي كمحور منزلي ذكي "متحرك" ، ويتصل بالأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء المنزلية ويتحكم فيها. من خلال تعاون LG الأخير مع Qualcomm Technologies، Inc. ، تم تجهيز وكيل الذكاء الاصطناعي ب Qualcomm®، منصة Robotics RB5، التي تتيح ميزات الذكاء الاصطناعي قوية على الجهاز مثل التعرف على الوجه والمستخدم. يستخدم وكيل الذكاء الاصطناعي الكاميرا المدمجة ومكبر الصوت وأجهزة الاستشعار المختلفة لجمع البيانات البيئية في الوقت الفعلي ، بما في ذلك درجة الحرارة والرطوبة وجودة الهواء الداخلي. تقوم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة من إل جي بتحليل هذه البيانات والتعلم المستمر ودمجها مع المعلومات الخارجية. يمكن لوكيل الذكاء الاصطناعي أن يعمل كمراقب للحيوانات الأليفة وحارس أمن ، مما يوفر للمستخدمين القدرة على رؤية حيواناتهم الأليفة والعناية بها عن بعد وإرسال تنبيهات في حالة اكتشاف أي نشاط غير عادي.


علاوة على ذلك ، يوفر وكيل الذكاء الاصطناعي المنزل الذكي من إل جي تنوعا استثنائيا وقابلية للتوسع. على سبيل المثال ، يمكنه القيام بدوريات مستقلة في المنزل عندما لا يكون هناك أحد ، والانتقال من غرفة إلى أخرى وإرسال إشعارات إلى الهاتف الذكي للمستخدم إذا وجد نافذة مفتوحة أو أي أضواء متبقية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد في الحفاظ على الطاقة من خلال الاتصال بمأخذ ذكي وإيقاف تشغيل الأجهزة غير المستخدمة في جميع أنحاء المنزل.


عندما يعود المستخدم إلى المنزل ، يرحب بهم وكيل الذكاء الاصطناعي عند الباب الأمامي ، ويميز عواطفهم من خلال تحليل صوتهم وتعبيرات وجههم ، ويختار الموسيقى أو أي محتوى آخر يناسب مزاجهم. كما أنه يساعد المستخدمين في حياتهم اليومية من خلال توفير تفاصيل النقل أو تحديثات الطقس أو الجداول الشخصية أو التذكير بتناول الأدوية.


من خلال وكيل الذكاء الاصطناعي المنزل الذكي وميزاته المحورية النشطة ، تهدف LG إلى تحرير المستخدمين من عبء الأعمال المنزلية ، وتسعى إلى ترسيخ نفسها كلاعب مهيمن في سوق المنازل الذكية.


وقال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "يجمع وكيلنا الرائد الذكاء الاصطناعي المنزلية الذكية بين أحدث تقنيات التنقل الذاتي وتقنيات الذكاء الاصطناعي مع قدرات وخدمات الاتصال المتقدمة للمساعدة في تحرير العملاء من الأعمال المنزلية". وستواصل إل جي، وهي شركة حلول للحياة الذكية، مساعدة العملاء على تجربة حياة أكثر ذكاء ومتعة في المنزل".


يمكن لزوار CES 2024 في الفترة من 9 إلى 12 يناير مشاهدة أحدث حلول الحياة الذكية من LG ، بما في ذلك وكيل الذكاء الاصطناعي المنزل الذكي ، في جناح الشركة (# 16008 ، مركز مؤتمرات لاس فيغاس).


نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء


تعد شركة LG Home Appliance and Air Solution شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول المنزل الذكي وحلول الهواء بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية التي تتميز ب LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. تعمل الشركة على إنشاء حلول متنوعة باستخدام تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية ، وأجهزة المعيشة ، وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقية الهواء. توفر هذه المنتجات معا راحة محسنة وأداء رائعا وتشغيلا فعالا وفوائد صحية مقنعة. لمزيد من الأخبار حول LG ، قم بزيارة www.LGnewsroom.com.


              
ديسمبر 30, 2023

عدد المواضيع