لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

انستجرام تطلق تحديثًا جديدًا لمقاطع الفيديو الصغيرة: إليك كل التفاصيل

 شركة انستجرام اعلنت عن تحديث جديد من خلاله المستخدمين هيقدروا يحملوا مقاطع الفيديو الصغيرة (Reels) على نطاق عالمي بعد ماكانت الميزة متاحة بس في الولايات المتحدة.

انستجرام تطلق تحديثًا جديدًا لمقاطع الفيديو الصغيرة: إليك كل التفاصيل


انستجرام هتحط علامة مائية بيكون فيها اسم المستخدم الخاص بالحساب اللي نشر الفيديو بالضبط زي منصة تيك توك، وهتقدر تنزل مقاطع ريلز لما تدوس على زر المشاركة بعد كدا تختار تنزيل من الخيارات الموجودة. 

انستجرام بتمكن صناع المحتوى انهم يمنعوا الاشخاص من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


في خطوة مثيرة للإعجاب، قامت شركة انستجرام بالإعلان عن تحديث هام يجعل ميزة مقاطع الفيديو الصغيرة، المعروفة باسم "ريلز"، متاحة على نطاق عالمي. يأتي هذا التحديث كخطوة استراتيجية لتلبية احتياجات المستخدمين العالميين، بعد أن كانت هذه الميزة مقتصرة في السابق على الولايات المتحدة.

تفاصيل التحديث

علامة مائية بنمط تيك توك

من بين التحسينات الرئيسية في هذا التحديث هي إضافة علامة مائية على مقاطع الريلز، والتي تظهر باسم المستخدم الذي قام بنشر الفيديو. هذه الخطوة تعزز تفاعل المستخدمين مع المحتوى وتسهم في تعزيز هويتهم الرقمية.

سهولة التحميل

أصبح من السهل الآن على مستخدمي انستجرام تحميل مقاطع ريلز الخاصة بهم. ببساطة، عندما يكون لديك فيديو جديد ترغب في مشاركته، يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال النقر على زر المشاركة، ثم اختيار خيار التحميل من الخيارات المتاحة.

السيطرة على الخصوصية

بموجب هذا التحديث، يمكن لصناع المحتوى أيضًا منع الأشخاص غير المرغوب فيهم من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. هذه الميزة تساهم في تعزيز خصوصية المحتوى وضمان أن يظل الإبداع تحت السيطرة.

كيفية الاستفادة من هذا التحديث

بناء هوية رقمية قوية

باستخدام علامات المياه الخاصة بهم، يمكن للمستخدمين الآن بناء هوية رقمية فريدة من نوعها ومميزة. يعزز ذلك الاتصال بين المتابعين والمحتوى المشترك، وبالتالي، يسهم في تحسين وجودهم الرقمي.

زيادة التفاعل

من خلال تسهيل عملية تحميل مقاطع الفيديو، يمكن للمستخدمين زيادة التفاعل مع محتواهم. فإذا كنت صانعًا للمحتوى، يمكنك الاستفادة من هذا التحديث لتحفيز مشاركة محتواك والتفاعل المستمر.

حماية حقوق المحتوى

بفضل خاصية منع تنزيل المحتوى، يمكن للمبدعين الآن حماية حقوقهم على محتواهم. هذا يساهم في خلق بيئة أكثر أمانًا للمحتوى الإبداعي ويشجع على المزيد من الإبداع.

الختام

بهذا التحديث الجديد، تقدم انستجرام خطوة كبيرة نحو تحسين تجربة المستخدم وتشجيع المزيد من الإبداع والتفاعل على منصتها. سواء كنت مبدعًا للمحتوى أو متابعًا نشطًا، يمكنك الاستفادة القصوى من هذه التحسينات الرائعة.

              
نوفمبر 23, 2023

عدد المواضيع