وصف المدون

موقع يهتم بالعمل الحر والتجارة الإلكترونية و كوبونات وعروض وخصومات المتاجر والمواقع ونصائح الشراء

إعلان الرئيسية

احدث المقالات

 هام يخص أصحاب أجهزة  الفورايفر  SE و العادية و البرو 4K رسميا بدأ  تغيير إسم السيرفر من FOREVER إلى APOLLO  على نسخة 142 الجديدة رسميًا تحول اسم الـ فــور يفر إلى Apolo وباقات SP و VIP ستعمل على تحديث 142 فقط

رسميا تغيير سيرفر FOREVER فورايفر إلى APOLLO ابولو


الباقات الجديدة ستفتح فقط على نسخة 142 كما باقات SP أو VIP ستعمل على 142 فقط  "

 الباقات الثلاثة  SKY 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🇮🇹🇩🇪 لم تعد تعمل على نسخة الفورايفر. 141 "

 وجب من الآن  تحديث أجهزتكم  الى نسخة 142  فور وصولها الى أجهزتكم أونلاين،  أو عبر مواقع الأجهزة على الإنترنت  "


 أهمية التحديث إلى نسخة سيرفر أبولو 142 لأجهزة الرسيفر مع سيرفر الفورايفر

في عالم التكنولوجيا الحديثة، يعتبر اقتناء أجهزة الرسيفر التي تحتوي على سيرفرات مدمجة أمرًا ضروريًا لمتابعة البث التلفزيوني والترفيه. ومع تطور التكنولوجيا، يجب أن نبقى على اطلاع دائم بآخر التحديثات والتطورات. في هذا السياق، تأتي أهمية تحديث أجهزتنا إلى أحدث نسخة، وهنا سنتحدث عن تحديث السيرفر من FOREVER إلى APOLLO على نسخة 142 الجديدة.


تغيير اسم السيرفر إلى APOLLO: تحديث هام

أحدث تحديثات السيرفر تتضمن تغيير اسم السيرفر من FOREVER إلى APOLLO على نسخة 142 الجديدة. وقد أعلن الموقع الرسمي للتجديدات عن هذا التحول المهم، الذي يأتي لتحسين وتحديث خدمة البث وجودة الصورة.


هذا التحديث يعني أنه بدءًا من النسخة 142، سيكون اسم السيرفر هو APOLLO بدلاً من FOREVER، وهذا يأتي لتوحيد الأسماء مع خدمة IPT-V. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم فتح الباقات الجديدة فقط على نسخة 142، بما في ذلك الباقات SP و VIP التي ستعمل على هذه النسخة فقط.


تحديث الأجهزة: ضرورة تحديث النسخة إلى 142

تأتي أهمية تحديث الأجهزة إلى نسخة 142 من السيرفر مع تغيير الاسم إلى APOLLO. يجب على مستخدمي الأجهزة التي تحتوي على سيرفر الفورايفر أن يقوموا بتحديث أجهزتهم فور وصول التحديث إلى أجهزتهم عبر الاتصال بالإنترنت أو عبر مواقع الأجهزة على الويب.


التحديث إلى نسخة 142 يضمن استمرارية تشغيل الباقات الجديدة والباقات SP و VIP بكفاءة ودون أي مشاكل. فإنه يساعد في الحفاظ على تجربة مشاهدة تلفزيونية سلسة وممتعة.


باقات SKY: تحديثات هامة لتجربة مشاهدة متجددة

باقات SKY هي من بين أكثر الباقات شهرةً وتقديرًا في عالم البث التلفزيوني. ومع تحديث السيرفر إلى نسخة 142، يجب أن يكون المستخدمون على علم بأن الباقات الثلاثة SKY لم تعد تعمل على نسخة الفورايفر 141. لذا، يتعين عليهم تحديث أجهزتهم دون تردد للاستمتاع بتجربة مشاهدة متجددة ومحسنة.


ختامًا: تحديث أجهزتكم لتحقيق تجربة أفضل

في الختام، فإن تحديث الأجهزة إلى نسخة 142 مع تغيير الاسم إلى APOLLO يعد خطوة ضرورية لتحقيق تجربة مشاهدة تلفزيونية أفضل وأكثر كفاءة. يجب على جميع مستخدمي أجهزة الرسيفر التي تحتوي على سيرفر الفورايفر أن يقوموا بتحديث أجهزتهم بمجرد وصول التحديث إلى أجهزتهم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان أخر الموضوع

Back to top button