لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

أبدى Mark Zuckerberg تفاؤله بشأن مستقبل Threads

أبدى Mark Zuckerberg تفاؤله بشأن مستقبل Threads

تعتقد Mark Zuckerberg، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، أن منصة Threads ستحقق نجاحًا كبيرًا في المستقبل وستصل إلى مليار مستخدم. يأتي هذا التصريح بعد تجاوز عدد مستخدمي المنصة 100 مليون مستخدم خلال أقل من أسبوع من إطلاقها، ولكن هناك تقارير تشير إلى تراجع في التفاعل وتراجع عدد المستخدمين النشطين بشكل واضح.


فقد أكد Mark أن هناك عددًا كبيرًا من المستخدمين يستخدمون التطبيق بصورة يومية، ويتعهد بالتركيز على الاحتفاظ بالمستخدمين الحاليين وإضافة مزايا جديدة للتطبيق لتحقيق النمو المستدام.




كما أن شركة Meta لم تروج حتى الآن لـ Threads على منصاتها الشهيرة مثل Facebook و Instagram، ولم تنفق أموالًا للترويج للتطبيق. ومع ذلك، فإن الرئيس التنفيذي يربط بين Threads ومنصة Instagram بشكل وثيق.




ومن جانب آخر، يخطط Musk، مالك منصة Twitter، لتحويلها إلى منصة شاملة تستهدف مليار مستخدم نشط، وتعتبر شركة Meta منافسًا ل Twitter في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.




كما تشهد منصات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة Meta نموًا في العائدات المالية، حيث بلغت 35 مليار دولار في الربع الثاني من هذا العام، ووصلت الأرباح إلى 7.78 مليارات دولار.




أما شركة Meta تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، حيث يستخدم نصف سكان العالم تقريبًا منصاتها المختلفة، وتعتمد الشركة بشكل أساسي على الإعلانات كمصدر للدخل.               
أغسطس 01, 2023

عدد المواضيع