لغة القالب
ابحث عن ما تشاء

شركة Honor تعلن عن هاتف Honor X6a بتكلفة منخفضة

 

أعلنت شركة Honor رسميًا عن إصدار جديد من هواتفها ذات السعر المنخفض، وهو هاتف Honor X6a. يتميز الهاتف بمواصفات جيدة لأولئك الذين لديهم ميزانيات محدودة.


يتمتع هاتف Honor X6a بشاشة كبيرة بحجم 6.56 إنش من نوع TFT LCD، ودقة تصل إلى 720 × 1612 بكسل، مما ينتج كثافة بكسلات تبلغ 269 بكسل لكل إنش، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتزًا.


ويعتمد الهاتف على معالج Helio G36 من MediaTech، وهو معالج ثماني النواة مصمم للأجهزة ذات الأسعار المنخفضة، ويأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، ويمكن زيادتها باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.


ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، حيث تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة F/1.8، وتتوفر كاميرات أخرى بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب وإنشاء تأثيرات العمق. بالنسبة للكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة 5 ميجابكسل.


كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع 4G، ويحتوي على بطارية بسعة 5200 ميلي أمبير مع شاحن بقوة 22.5 واطًا، الذي يمكنه شحن البطارية بنسبة 30٪ في 20 دقيقة فقط.


ويتميز الهاتف بالتصميم المصنوع من البلاستيك، ويحتوي على حساس لبصمات الأصابع في الجانب، بالإضافة إلى منفذ 3.5 مليمتر للسماعات السلكية. يتوفر الهاتف بالألوان الأسود والأخضر، وتم طرحه في المملكة المتحدة بسعر 130 جنيهًا إسترلينيًا، وتقدم Honor خصمًا إضافيًا للمشترين الأوائل.


ويعتبر هاتف Honor X6a تحسينًا عن الإصدار السابق X6 الذي تم إصداره في نهاية العام الماضي في العديد من الجوانب.

              
أغسطس 01, 2023

عدد المواضيع