لغة القالب

اختراق بيانات شركة التجسس السويدية MSAB والإسرائيلية Cellebrite

 تعتبر شركات الأمن السيبراني وشركات التجسس في قمة هرم التكنولوجيا في العالم ، لما لديها من إمكانيات مادية وبشرية ، ووسائل وأسبقية في عالم التكنولوجيا.

   لمثل هذه الشركات ميزانية قد تساوي ميزانية دولة في العالم الثالث ، حصلت عليها من بيع منتجات للحكومات ، تستغل هذه الأدوات ثغرات ونقاط ضعف موجودة أو وضعت عمدًا عن قصد في برامج وأجهزة المستخدمين.
 
تعرض اكبر إثنين من عمالقة التجسس في العالم للاختراق

   
تابع:
حملة الهاكرز المسلمين لضرب مصالح السويد عبر الفضاء السيبراني
الهجمات الإلكترونية على بنك Swedbank تثير القلق في السويد
استمرار اختراق المواقع السويدية ورسالة الهكرز المسلمين بعد حرق القران
اختراق مجموعة من المواقع واسقاط موقع البنك السويدي

بعدما أعلنت شركة التجسس السويدية MSAB والإسرائيلية Cellebrite عن اختراق بياناتهما في عام 2021، تم تسريب بعض المعلومات المهمة التي تضمنت أدوات التجسس وتقنيات الاختراق التي يستخدمانها. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن تفاصيل هذا الاختراق وتأثيره على الأمن الرقمي العالمي.

تمكن المخترقون من الوصول إلى بيانات عملاء الشركتين وأدوات التجسس السرية التي يتم استخدامها لجمع المعلومات من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة. تسربت بعض هذه الأدوات على الإنترنت وأصبحت متاحة للجميع، مما يعني أن المخترقين الآخرين يمكنهم استخدامها لاختراق أجهزة الضحايا.

تعرض اكبر إثنين من عمالقة التجسس في العالم للاختراق

تدعي هذه الشركات إمكانية توفير برامج بامكانيات رصد وتجسس لعملائها من حكومات العالم ، لكن عندما يصبح الصياد فريسة فهنا يجب أن نرفع القبعة لعباقرة الهاكرز.

حيث تعرض إثنين من عمالقة التجسس في العالم للاختراق من طرف هاكر وقام بنشر بيانات بحجم 1.83 تيرابايت تخص شركة التجسس السويدية MSAB ومنافستها الصهيونية Cellebrite ، فكلا الشركتين تشتركان في المنبع والمصب القذر ولديهما سجل حافل في انتهاك حقوق الإنسان.

كلا الشركتين اخترقهما هاكر "مجهول" وشارك بياناتها مع مجموعة Enlace Hacktivist و DDoSecrets حيث تم تسريب 103 جيغابايت من بيانات شركة التجسس السويدية ، و 1.7 تيرابايت من بيانات الشركة الصهيونية.

تصف MSAB نفسها بأنها "رائد عالمي في تكنولوجيا البحث الجنائي لاستخراج وتحليل البيانات من الأجهزة المحمولة ، تمتلك الشركة مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة ودول أوروبية وآسيوية.

تشتهر شركة Cellebrite الصهيونية بمنتجها الرائد Universal Forensic Extraction Device (UFED) الذي يقوم بإلغاء قفل الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى عن طريق تجاوز كلمات المرور والتشفير ، ويستخرج البيانات ليتم تحليلها بواسطة منتج آخر.

تحميل بيانات شركة التجسس السويدية MSAB:

رابط تورنت: https://enlacehacktivista.org/MSAB.torrent
رابط تحميل مباشر: https://files.enlacehacktivista.org/msab.tar.zst

تحميل بيانات شركة التجسس الصهيونية Cellebrite:

رابط تورنت: https://enlacehacktivista.org/cellebrite.torrent
رابط مباشر: https://files.enlacehacktivista.org/cellebrite/

تابع ايضا:
شاب سوري اخترق حساب مؤسس فيسبوك و اصبح احد المطورين فيه
اختراق مئات المواقع السويدية والدنماركية والهولندية
اختراق متاجر IKEA إيكيا المغرب والكويت وتسريب بياناتها
نظره حول تداول العملات المشفرة في قطر و مصر

تحذير هام:
قبل تحميل الملفات يجب فحصها جيدآ من الملفات الضارة لحمايتكم

المصدر: HackerNewsAR
يناير 27, 2023

عدد المواضيع